آخر الأخبار
  إطلاق نار على ثلاثيني في منطقة النزهة! تفاصيل   امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان
عـاجـل :

آشواريا راي تنتقم من حماتها بأشرس طريقة

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
تم تداول صور حديثة للمقر السكني الجديد الفاخر الخاص بالنجمة الهندية ايشواريا راي وزوجها الممثل ابهيشيك باتشان.

وبحسب الموقع ذاته، تقع الشقة الفخمة في مجمع بأندورا-كورلا في مومباي على مساحة 5,500 قدم مربع، وهي مسكن جديد للزوجين بالإضافة إلى منزل أسرتهما في جوهو ، مومباي.

وتقيم ايشواريا حاليا في منزل عائلة باتشان في جوهو. لكن بحسب تقارير واردة ـ فإن خلافات شديدة نشبت بين الممثلة و حماتها الفنانة القديرة جايا باتشان في أوقات سابقة، مما اضطرها لمغادرة مسكن الزوجية أكثر من مرة، و انتقالها للإقامة في منزل والدها، فهل تعد خطة شراء ايشواريا لمقر جديد نتيجة منطقية لتلك الخلافات؟

ايشواريا تصور حاليا "فان خان" ويشارك في بطوله الفيلم أنيل كابور راجكومار راو. وكانت آخر مره شوهدت فيها في فيلم كاران جوهر Ae Dil Hai Mushkil.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق