آخر الأخبار
  المحسيري يطالب بحظر المواقع الإباحية والمسلسلات التركية ..   شاهد بالصور...توجيهات ملكية بتلبية كافة احتياجات سكان العمارة المنهارة في جبل الجوفة   النائب طارق خوري : هناك من يصطاد بالماء العكر.. ولم انتقد الجيش او الدين الاسلامي   الطراونة : لم نوافق على العجز بتحصيل الـ (450) مليون دينار ..ولن نعبث بزيادة السلع الاساسية للمواطن   العناية الالهية تنقذ سكان عمارة " انهارت " في جبل الجوفة   الجيش يعزز من وجوده على الحدود تحسباً لفرار "داعش" باتجاهها   بعد التوجيهات الملكية اعلان هام من القوات المسلحة الاردنية   السوريات يتصدرن أعلى جنسية عربية في الأردن   عربي يقتل اردنياً طعناً بحجة قيامه باغتصابه!   العميد الركن المتقاعد طه الشوابكة يرد على طارق خوري ” أقعد يا ولد “   الزرقاء : إغلاق حمام تركي بالشمع الأحمر و تحويل مالكيه للقضاء   النائب الزعبي : "التهريب أشرف من السرقة وربع الفاسدين قاعدين في المجلس"   سوري يحتال على تجار الذهب بوسط البلد .!   مجلس النواب يقر الموازنة .. ويوافق على رفع الضرائب   السعودية ترفع رسوم تأشيرة دخول السائق الأردني 5 أضعاف   إرادة ملكية بتعيين وزير الداخلية الاسبق حسين المجالي عضواً في مجلس الاعيان   النائب الحياري لزميله النائب الحباشنة: بدعس في ثمك   مواطن يخلع ملابسه في ضاحية الرشيد ويسير عارياً   عطية للملقي : عليك الاستعانة بالمخابرات للكشف عن الشركات المتهربة ضريبياً   النواب يبدأ بالتصويت على الموازنة .. بالارقام توزيع الموازنة على مؤسسات الحكومة

أجواء باردة و تشكل الصقيع بعد منتصف الليل

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تكون الأجواء اليوم باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويتشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية وأجزاء من الأغوار الشمالية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة الارتفاع خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة اثناء النهار لهطول امطار خفيفة في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا تثير الغبار الخفيف في جنوب وشرق المملكة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة تدريجيا بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتتهيأ الفرصة بإذن الله خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 13- 4 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 11- صفر، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 9 درجات مئوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق