آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور   عمان : من الاعدام شنقا حتى الموت الى الحبس 4 أشهر ..تفاصيل براءة متهم   جلالة الملك يعود الى ارض الوطن   وفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّان   رئيس مجلس النواب يحذر من التهاون او الاذعان لمخططات الاحتلال الاسرائيلي
عـاجـل :

أجواء باردة و تشكل الصقيع بعد منتصف الليل

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تكون الأجواء اليوم باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويتشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية وأجزاء من الأغوار الشمالية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة الارتفاع خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة اثناء النهار لهطول امطار خفيفة في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا تثير الغبار الخفيف في جنوب وشرق المملكة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة تدريجيا بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتتهيأ الفرصة بإذن الله خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 13- 4 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 11- صفر، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 9 درجات مئوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق