آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

أراد أن يعاقب ابنته '3 سنوات' لأنها لم تشرب الحليب.. لكن ما حدث مصيبة!

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

أدت معاقبة الأب ويسلي ماثيوز، 37 عاماً، لابنته الصغيرة، إلى اختفائها وتعرضه لتهمة التخلي عنها.

وفي التفاصيل، بدأ الأمر بعقوبة من الأب لابنته شيرين ماثيوز، ذات الثلاث أعوام، في ضاحية دالاس بالولايات المتحدة الأميركية، إذ أخرج الأب ابنته من منزله في ضاحية ريتشاردسون، في نحو الساعة الثالثة فجر "السبت" الماضي، معاقبة لها على عدم شرب الحليب.

ووقفت الفتاة وحيدة لمدة 15 دقيقة بجانب شجرة خلف السور في أحد الممرات جانب المنزل، ثم ذهب الأب عقب ذلك للبحث عنها، لكنها اختفت، بحسب ما نشرته وكالة "أسوشييتد برس".

وكانت الفتاة تعاني من إعاقة في النمو، وكانت ترتدي سروالاً ضيقاً، وقميصاً وردياً بأكمام، وحذاء خفيفاً وردي اللون. ولم يبلغ الأب الشرطة عن اختفاء ابنته، إلا عقب مرور قرابة 5 ساعات.

وألقي القبض على ماثيوز السبت الماضي، بتهمة التخلي عن ابنته، وتعريضها للخطر.

وأشار الأب وفقاً لتحقيقات الشرطة، إلى أنه شاهد مجموعة ذئاب برية في الأجواء، عقب اختفاء ابنته، فيما لم تؤكد تحقيقات الشرطة ذلك، أو أن أحد الذئاب قد سحب الفتاة الصغيرة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق