آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

أردني فقير في صويلح يطلب من الصيدلاني بيعه "ملعقتين" دواء سعال لطفله!

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

طلب أحد المواطنين من صاحب احدى الصيدليات في صويلح بيعه دواء " حل " لعلاج ابنه المريض .

وقال الصيدلاني في اتصال مع جراءة نيوز : " اتصلت بكم لاخبركم عن حالة غريبة وقعت معي تكشف اوضاع بعض العائلات الأردنية وكيف تعيش ".
وقال الصيدلاني في اتصاله الهاتفي : " جاءني مواطن شاب يحمل طفلاً بين يديه وزوجته لم تدخل الصيدلية ربما من الخجل ، حيث طلب مني دوائاً للسعال والحرارة لطفله ، وعندما اعلمته بأن السعر الزجاجة دينار وثمانين قرشا وهو دواء سائل معروف قال لي هذه الجملة التي لن انساها في حياتي ، حيث قال " ممكن تبيعني ملعقتين بس " .
واضاف بانه اعطاه علبة الدواء كاملة واحب ان ينشر هذه القصة ليعرف المسؤولين في الأردن كيف تعيش العائلات المستورة من الذين وصل بهم الحال ان يطلبو شراء الدواء السائل بالملاعق .


اين التأمين الصحي الشامل يا حكومة ويا وزير الصحة الذي تتحدثون عنه وتتحدث عنه البلد منذ سنين ، هكذا علق الصيداني المذكور .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق