آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

إدارة البحث الجنائي تلقي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال أقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي في336قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضيتي قتل والقي القبض على مرتكبيها واحيلت للقضاء اضافة الى استقبال 46 شكوى بقضايا سرقات جنائية و 110 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جارٍ في الاخر منها اضافة الى استقبال 37 قضية احتيال جرى التحقيق فيها والقبض على كافة المشتكى عليهم فيها.
كما ضبط خلال هذه الفترة 19 مركبة مسروقة من ضمن 23 مركبة جرى التعميم عليها ، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 89 قضية واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الإتجار بالبشر قضية واحدة وخمس مخالفات عمالية واتخذ حيالها الاجراءات كافة.
واضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة ، القي القبض على 298 شخصاً تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعاً للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، فيما البحث جارٍ عن اخرين ما زالوا متوارين عن الأنظار كما وضبط اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين في تلك القضايا على 18 سلاح ناري وعددا من الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق