آخر الأخبار
  المحسيري يطالب بحظر المواقع الإباحية والمسلسلات التركية ..   شاهد بالصور...توجيهات ملكية بتلبية كافة احتياجات سكان العمارة المنهارة في جبل الجوفة   النائب طارق خوري : هناك من يصطاد بالماء العكر.. ولم انتقد الجيش او الدين الاسلامي   الطراونة : لم نوافق على العجز بتحصيل الـ (450) مليون دينار ..ولن نعبث بزيادة السلع الاساسية للمواطن   العناية الالهية تنقذ سكان عمارة " انهارت " في جبل الجوفة   الجيش يعزز من وجوده على الحدود تحسباً لفرار "داعش" باتجاهها   بعد التوجيهات الملكية اعلان هام من القوات المسلحة الاردنية   السوريات يتصدرن أعلى جنسية عربية في الأردن   عربي يقتل اردنياً طعناً بحجة قيامه باغتصابه!   العميد الركن المتقاعد طه الشوابكة يرد على طارق خوري ” أقعد يا ولد “   الزرقاء : إغلاق حمام تركي بالشمع الأحمر و تحويل مالكيه للقضاء   النائب الزعبي : "التهريب أشرف من السرقة وربع الفاسدين قاعدين في المجلس"   سوري يحتال على تجار الذهب بوسط البلد .!   مجلس النواب يقر الموازنة .. ويوافق على رفع الضرائب   السعودية ترفع رسوم تأشيرة دخول السائق الأردني 5 أضعاف   إرادة ملكية بتعيين وزير الداخلية الاسبق حسين المجالي عضواً في مجلس الاعيان   النائب الحياري لزميله النائب الحباشنة: بدعس في ثمك   مواطن يخلع ملابسه في ضاحية الرشيد ويسير عارياً   عطية للملقي : عليك الاستعانة بالمخابرات للكشف عن الشركات المتهربة ضريبياً   النواب يبدأ بالتصويت على الموازنة .. بالارقام توزيع الموازنة على مؤسسات الحكومة

إدعوا له بالشفاء .. احد اسود القلعة

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للدعاء بالشفاء للنقيب معتصم النجادا احد افراد الاجهزة الامنية الذين اصيبوا في احداث قلعة الكرك .

وانتشر المنشور بشكل كبير عبر صفحات مواقع الواصل الاجتماعي ، وابتهل الاردنيون بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء المصاب النجادا ، وباقي المصابين .

وترحم الناشطون على ارواح شهداء الاحداث التي وقعت في الكرك وتسببت بإستشهاد 7 من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك إلى جانب مواطنين، فيما قتلت سائحة كندية ،بينما تجاوز عدد المصابين 30 مصاباً من قوات الأمن والمواطنين ، غادر معظمهم المستشفى .

ويشار ان المصاب من ماعين على بعد 58 كيلو متراً جنوبي عمّان في محافظة مادبا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق