آخر الأخبار
  امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان   عمان..شخص يقتل زوجته بضربها على رأسها
عـاجـل :

إعادة الكهرباء في العقبة بعد ضرب آلية مقاول لكيبل متوسط

آخر تحديث : 2017-12-17
{clean_title}

أعادت كوادر شركة توزيع الكهرباء التيار إلى مناطق "المحدود وسرايا والشعبية"، بعد انقطاع إثر ضرب كيبل متوسط من قبل آلية أحد المقاولين.

وقال مدير كهرباء العقبة المهندس خالد الزيدانيين إن آلية تابعة لأحد المقاولين قامت بضرب كيبل 11 كيلو فولت، وقد توجهت كوادر الشركة لإصلاحه وإعادة التيار خلال مدة 30 دقيقة.

وأوضح الزيدانيين أن عدد المشتركين الذين تأثروا من الانقطاع حوالي ألفي مشترك، وقد تم تغذية مناطقهم بالتيار عبر تغذية بديلة، لحين إصلاح الكيبل.

 

وأضاف أن أخطاء بعض المقاولين ما زالت مستمرة، رغم تزويدهم من قبل الشركة بالمخططات اللازمة، مهيباً بهم توخي الدقة والحذر بخاصة في أوقات الذروة، حيث تتسبب تلك الأعطال بأعباء وجهود كبيرة على الشركة وعلى المواطنين كذلك.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق