آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

احالة كافة المعتدين على معلمين داخل مدرسة المرقب الثانوية وعددهم سبعة اشخاص للقضاء

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان لجنة التحقيق الخاصة التي شكلت امس في قيادة امن اقليم العاصمة على اثر حادثة الاعتداء التي تعرض لها عدد من المعلمين في مدرسة المرقب انهت تحقيقاتها في القضية واحالت سبعة اشخاص ثبت تورطهم بالاعتداء على معلمي المدرسة للقضاء لاتخاذ الاجراءات القضائية بحقهم .

وحول تفاصيل الحادثة اضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وظهر يوم امس ورد بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان بقيام مجموعة من الاشخاص بالاعتداء بالضرب على معلمين داخل مدرسة المرقب الثانوية في لواء ماركا حيث تحركت على الفور مجموعات المركز الامني ودوريات النجدة للمكان وتمكنوا عند وصولهم من ضبط شخصين من المعتدين داخل المدرسة فيما لاذ الباقون الذي قدر عددهم بخمسة اشخاص بالفرار من المكان .

وتقدم على اثر الاعتداء اربعة معلمين داخل المدرسة بشكاوى بتعرضهم للضرب والحاق اضرار مادية باحدى المركبات داخل المدرسة واحتصلوا على تقارير طبية تشعر بان حالتهم العامة حسنة وبوشرت التحقيقات من قبل لجنة تحقيق خاصة لمتابعة القضية وتحديد كافة الاشخاص الباقين الذين تورطوا بها والقبض عليهم .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات التي اجريت في الحادثة تبين ان الخلاف بدأ عند مراجعة ولي امر احد الطلاب لمكتب المدير وبرفقته ابنيه لوجود خلاف بين ابنه واحد المعلمين حيث قام الشخص ومن معه بالتجهم على المعلم داخل المكتب بعد نقاش حصل فيما بينهم و كما وحضر للمدرسة بعد ذلك خمسة اشخاص اخرين شاركوا بعملية الاعتداء والحاق الاضرار بمركبة المعلم تمكن رجال الامن من القاء القبض على اثنين منهم على الفور داخل المدرسة كما والقي القبض على خمسة اشخاص اخرين بعد تحديد هويتهم واماكن تواجدهم .

واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبعد استكمال كافة التحقيقات في القضية تم احالة كافة المقبوض عليهم للمدعي العام المختص والذي قرر ايقاف اربعة منهم لدى مركز الاصلاح والتأهيل عن جرم ضرب موظف بشده والاعتداء على عضو تدريس والاضرار بالاموال العامة وتم كذلك تحويل الثلاث الاخرين للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقهم
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق