آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

احد الوجهاء الزائرين للكيان الصهيوني : التقينا الرئيس الاسرائيلي بصفه شخصية ولا يهمنا "دعوات التبرأ"

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
بعد الضجة التي رافقت زيارة وجهاء عشائر اردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وموجة الانتقادات التي وجهت لهم اثر زيارتهم للرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين اليوم الأربعاء، بمقره في القدس، بهدف إجراء جولة مدتها 5 أيام للتعرف على 'الدولة العبرية' والمجتمع الإسرائيلي عن قرب، حسب ما نقلته احدى الوكالات العبرية .

فقد اكد هذا الوجيه ممن يقطنون بوسط المملكة ، انه ذهب برفقة اخرين ، وذلك بصفتة الشخصية وليست بصفته الرسميه او العشائريه مشيرا الى انه ،تحدث مع الرئيس الاسرائيلي والوفد المرافق له عن قضية السلام بين الدولتين ، القدس ودولة اسرائيل.

وأضاف ، انه ذهب بوجهة نظره ، ولم يملي عليه احد الذهاب والتحدث ، موجها رساله الى من انتقد زيارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول ان عليهم ان يحتفظوا بآرائهم، لان زيارتهم جاءت بسبب وجهة نظر يحملونها ، وقصدها واضح ومعروف وهو الوصول الى الية لعملية السلام.


ولفت الى انه ما زال هنالك بزيارته في اسرائيل ، معبراً ان الرئيس الاسرائيلي ، عبر عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة.

وختم الوجيه العشائري في تصريحاته ؛ ان ما يتم اثارته من موضوع التبرأ منهم ، غير مفيد ولا يهمه خاصه انه لم يتكلم باسم الاردنيين ، وانما تكلم بوجهة نظر شخصية ، ليعم السلام في المنطقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق