آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

اختفاء منة شلبي لسبب غريب.. وهذا هو السرّ!

آخر تحديث : 2017-05-15
{clean_title}

اختفت الفنانة المصرية منة شلبي تماماً وابتعدت عن الأنظار طوال الفترة الماضية، كما اعتذرت عن عدم حضور العديد من المناسبات التي دعيت إليها.

وكان السبب وراء هذا الاختفاء هو رغبتها في الحفاظ على اللوك الجديد الذي تظهر به في مسلسلها الرمضاني "واحة الغروب".

وتواصل شلبي التصوير بمنطقة أبوصير بالجيزة بصحبة أبطال العمل خالد النبوي وأحمد كمال وسيد رجب، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل لواحة سيوة، لتصوير عدد من المشاهد هناك، ثم يعودون لاستكمال التصوير في القاهرة مرة أخرى.

ويستمر التصوير حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، خاصة أن أحداث العمل تضم الكثير من المعارك التي تستغرق وقتاً طويلاً في تنفيذها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق