آخر الأخبار
  ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل   أسباب اخلاء منزل في مخيم حطين   اسباب الاجواء المشحونة بين المستشفيات الخاصة و الصحة   الجنايات تحكم على قاتل شاب اردني في منطقة الوحدات   أبناء إربد على موعد مع يوم طبي مجاني السبت المقبل   هذا هو الطلب الأخير الذي رفضه والد الطفل عبيدة للقاتل...اليكم التفاصيل!   ضاغطة نفايات تودي بحياة عائلة قرب الزعتري   الكويت تأمر بترحيل أردنيتين بعد ضبطهما متلبستين..تفاصيل   اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية   اجواء باردة خلال يومي الجمعة والسبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي في بعض المناطق   الأحوال المدنية توقف دوام السبت
عـاجـل :

اخي تزوج حبيبتي..!

آخر تحديث : 2016-02-21
{clean_title}
انا شاب يبلغ من العمر 19 عاما , كنت على علاقة حب مع 'بنت خالتي' لمدة عامين لكن علاقتنا لم تنجح لكثرة المشاكل التي كانت تقع بيني وبينها فقررت 'فسخ' العلاقة بيني وبينها .

وبعد عام تفاجئت من اخي عندما علمت انه على علاقة معها وانه ينوي الزواج منها , واخي لم يكن يعلم انني كنت على علاقة معها ,وعندما ذهبت لاتكلم معه عن ما سمعته من امي عرفت بانه يبحها وهي تحبه وانهما قررا الزواج .

ففرحت كثيرا لهم وساعدتهم على اكمال زواجهم , وهما الان تزوجا !! لكن المشكلة انهما سكنا في منزلنا وانا عندما اراها في المنزل اشعر بالاحراج من نفسي ولا استطيع ان انسى انه كان بيني وبينها علاقة حتى انني اصبحت اتأخر عن المنزل بعد انتهاء عملي الى وقتا متأخر من الليل من اجل ان لا اراها .

مذا افعل لقد اصبحت حياتي كلها توتر وخوفا من عدم السيطرة على قلبي وعقلي واخشى ان يعلم اخي انني كنت على علاقة بيني وبينها ؟

هل انا خائن لاخي ؟ مذا افعل
  • ( 1 )
    مرام
    انساها وتعامل معها طبيعي ولاتنسى انها بنت خالتك يعني اجباري رح تشوفها حتى لو ماتزوجت اخوك براي هي مو من نصيبك عاملها كاخت فقط و
    2017-02-02
    11:07 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق