آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

استقالة جماعية من اللجنة القانونية في مجلس النواب

آخر تحديث : 2017-08-01
{clean_title}

قال النائب مصطفى ياغي عضو اللجنة القانونية في مجلس النواب ان رئيس اللجنة النائب مصطفى الخصاونة وثلاثة من أعضاءها، قدموا استقالاتهم اليوم الثلاثاء، احتجاجاً على الية تصويت مجلس النواب على المادة "308" من قانون العقوبات المثيرة للجدل.
وأضاف ياغي  أن المجلس لم يقوم فعلاً بالتصويت على المادة، حيث لم يتم احتساب الاصوات بشكل صحيح،لافتاً الى انه تم تقديم طلب لرئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة لإعادة التصويت على المادة ولكن لم يتم الاستجابة.

وأكد ياغي انه تقدم باستقالته من اللجنة، بالاضافة الى اثنين من أعضاءها، وهما النائب مفلخ خزاعلة، والنائب حسين القيسي.
وكان مجلس النواب في جلسته الصباحية التي عقدها اليوم الثلاثاء، قرر الغاء المادة 308 من قانون العقوبات، والتي تنص على ان يعفى مغتصب الأنثى من العقوبة في حال زواجه من ضحيته بحسب المادة ٣٠٨ من قانون العقوبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق