آخر الأخبار
  براءة جوسات والدكتورة الحروب وضيوفها   قتل الشاهد...آخر كلمات الدكتور الحمارنة: "قتلني المجرم"   خبر سار جدا لطلبة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والاردبي   الأردن .. شاهد قصص حقيقية لنساء وفتيات ضحايا لجرائم الإغتصاب!!   حيرة مرضى السرطان وعدم توفر ادويتهم   عباس يعلق على حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان ويوجه رسالة للأردنيين   لجنة اهالي الاسرى الاردنيين يطالبون بمحاسبة بالافراج عن ابنائهم   تعرف على نص اتفاقية فيينا التي "تتحجج" بها اسرائيل لحماية قاتل الاردنيين بمحيط السفارة الاسرائيلية   تفاصيل جديدة يرويها ابو محمد الجواوده حول حادثة السفارة   خارجية الاحتلال: العامل الأردني طعن الحارس الإسرائيلي بـ 'مفك'   لغز حادثة سفارة إسرائيل في عمان مرهون بمصير"سائق " إختفى وإجتماع حاشد لعشائر الدوايمة   مسؤول سابق في الموساد يقترح حلا للأزمة الأردنية الاسرائيلية   تعزيزات امنية حول السفارة الاسرائيلية وفي شوارع الرابية   مسؤول امني اسرائيلي يتوجه الى الاردن لهذا السبب   ماذا قررت عشائر الدوايمة بخصوص جثمان محمد الجواوده   النائب صالح العرموطي :اتفاقية فيينا لا تحمي المجرمين   النائب العسكري العام يتسلم ملف قضية الجفر لارسالها لمحكمة الاستئناف العسكري   الرَوابدة: سيقتصر تقديم طلب الاشتراك الاختياري على الخدمة الإلكترونية مطلع العام 2018   قتلهما بدم بارد .. الاعلام العبري ينتقد حارس السفرة الاسرائيلية   بالصور الكشف عن هوية الطبيب الاردني المتوفي في حادثة السفارة الاسرائيلية

اعتقال لص مختص بسرقة الـ(كيا سيفيا)

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
اعتقل العاملون في مديرية بحث جنائي محافظة إربد شمالي الأردن، لص يبلغ من العمر 22 عاما، اختص بسرقة المركبات من نوع 'كيا سيفيا' بعد أن اعترف بسرقة 4 مركبات وفق التحقيقات الأولية.

وبحسب المعلومات فإن الأجهزة الأمنية تمكنت من توقيف لص من مواليد 1994 في محافظة إربد، وبعد التحقيق معه اعترف بسرقة 4 مركبات من نوع 'كيا سيفيا'، دون أن يحدد سبب اختياره هذا النوع.

وسرق اللص أول مركبتين في منطقة قريبة من دائرة الأحوال المدنية في وسط المدينة، والمركبة الثالثة في الشارع الهاشمي ايضا في وسط المدينة، والأخيرة كانت بالقرب من مجمع بشرى وسال.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق مع اللص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الاصول.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق