آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

اقرار نظام للقبلات

آخر تحديث : 2017-04-13
{clean_title}
كن مستعدا لقنابل عنقوديه إنشطاريه من القبلات !
تبويس الرجل للرجل من أين جاء وهل هو ملزم ؟!
أم عادة ذميمه غير صحيه؟
وغير ....
من هذا الذي يقبل من لا يعرفه ؟
منذ زمن بعيد ولدي إقتراح بإقرار نظام " التبويس "ومنظومته وإقتراح تشريع تنظيمي ومخالفات للخارجين على النظام وتعيين مراقبين للمخالفين ،
بحيث يكون هنالك ""عدالة " وتدرج " ومطالبه بمعرفة عدد البوسات المستحقة في كل حالة !!!
ففي المناسبات يحصل كل فرد ومواطن على حقه في القبلات البوسات ، الشفطات ، وهنالك هدر وفساد وتبذير !!
وبصورة متدرجة فنحن نعاني من التبويس وعدد الشفطات القويه الغير مستحقه ... وكم يستحق كل مستقبل من المستقبلين للجاهه أو المعزين وتنظيم العدد بل لا بد من القوننة والتنظيم المجتمعي .
فمن المستقبلين من لا تعرفه فكيف تضمه ضمة لا ينساها تكسر أضلاعه ؟
ومنهم الصغير الذي وقف بجانب أبوه كي يتعلم الواجبات المجتمعيه ، وأخرون وقفوا بدافع الواجب والسداد ! وتكثير العدد فلابد من نظام عادل وقوانين تنظيميه للشفطات الكهربيه المتلاحقه بتردد عال !
- و الغير حنونه ولا الصحيه ولا حتى الأخلاقيه تلكم الناقلة للعدوى والأمراض التنفسيه الفيروسيه !!!
ونتذكر اله الشفط المنزليه وازعاجها التي تشفط كل شيئ ونقارنها بهذا الذي يشفط كل الخدود وبكل الأعمار !!!
لا فرق بين كبير وحاج وشاب وطفل - كله سيشفط - ومع التكرار سيجتمع لديك كل الفيروسات بغض النظر عن نوعها ومصدرها - ونيالك - حتى أنك لم تتعب بالجمع وبيان المصادر ..
جاء ليعزي أم جاء ليهني هو مستعد لإطلاق حملة _صاروخيه من القبلات - والتبويس والضم والعناق !!!
أما المدة فتتفاوت وكل واحد ونصيبه وعليك الوقوف أمامه لا حول لك ولا قوه - إن نفث في وجهك بقايا سيجارته _ وتضرب عدد المقبلين والبوسات بعدد الفيروسات المتطايره بلا رحمة وهكذا تزداد " الأمراض التنفسيه "
يعرف المصطفون أم لا يعرفهم لا فرق المهمة ستنتهي وعليه مهمات في أماكن أخرى من الشفط والزمن يتسارع ويجري !
لا يهم عدد المستقبلين فلديه القدرة على تسريع
القبلات وبكل الأحوال سيبخر الموجودين بأخر - شفطة - من سيجارتة التي سيرميها في أي مكان فلقد حانت ساعة الصفر ...
ولا رحمه !
ولكن ما نظام البوسات ثلاثه ثلاثه مع الضم والشد اثنين بواحد مع التنفس وتشميم المستقبلين - رائحة الفم - الذي لا يغرف الفرشاة !!!
فمنذ الف الف عام لم يتعرف على فرشاة الأسنان ولا السواك مطهرة الفم ولم يتمضمض هو حر وأنت غير حر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق