آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

الأمير علي يعبّر عن أسفه من القرارات الصادرة بحق الفيصلي

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}

أعرب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن أسفه واستغرابه من قرارات لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات بحق النادي الفيصلي.

وأكد سموه في بيان أصدره ليل الثلاثاء الأربعاء، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم سيتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة الكفيلة بتوفير معايير العدالة ووفق المبادئ الأساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.

وتالياً نص البيان:

تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تستند للأسف للانظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الاردني على دعم كل خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تتفق مع الغاية التي أسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والانظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادىء الاساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق