آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

الإثارة تتواصل في الجولة الثالثة من "تصنيفي" الطائرة

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
تواصلت الإثارة أول من أمس، في مباريات الجولة الثالثة من الدوري التصنيفي بالكرة الطائرة، حيث انتهت 3 مباريات منها بالفوز بنتيجة 3-2، وأبرزها فوز العودة على وادي موسى، بنتيجة 3-2، بواقع 21-25، 25-20، 26-24، 23-25، 16-14، والتي اقيمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وهي المرة الأولى لفريق العودة الذي يتخطى وادي موسى منذ 4 سنوات، وهذا يعني ان فريق العودة اعاد بناء فريقه الذي سبق وفاز بلقب الدوري اربعة أعوام هي: 1983، 1986، 1988، 1990، بعد ان استفاد من خدمات لاعبيه المحترفين الذين شاركوه هذا الموسم وهما: ميدسون روندي وايفي روندي، إلى جانب عدد من اللاعبين الشباب وهم لؤي المدني وسعيد السلايمة وعبدالله سنان ونور السعدي، الى جانب بقية اللاعبين اصحاب الخبرة وهم: اسامة خريس، محمد الحمايدة، فادي خريس، يحيى شحدة، حسين عواد، ابراهيم الرفاعي.
من جانبه، حافظ فريق وادي موسى على تشكيلته في العام الماضي، دون تعديل أو تبديل.
ويسعى فريق وادي موسى لتخطي عقبتي المحطة في الأسبوع الرابع، ودير علا في الجولة الخامسة، للمنافسة على البطاقة الثانية للمجموعة. ورفع نادي العودة رصيده الى 8 نقاط ويتصدر المجموعة الثالثة، بينما رفع رصيد موسى الى 4 نقاط من مباراتين.
وواصل فريق شباب الحسين انتصاراته بالفوز على البقعة بنتيجة 3-0، بواقع 25-22، 26-24، 25-19، وبذلك يتصدر فريق شباب الحسين المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما بقي رصيد البقعة 3 نقاط، ويسير شباب الحسين لخطف البطاقة الأولى في الدوري الممتاز.
وفي صالة الشيخ حسين، فاز فريق ديرعلا على الطوال بنتيجة 3-2، بواقع 19-25، 25-27، 25-14، 25-23، 15-10، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وفاز بيت ايدس على بصيرا بنتيجة 3-2، بواقع 25-17، 26-28، 25-23، 21-25، 15-6، ضمن المجموعة الثانية والتي جرت بذات القاعة.
وما زال الصراع محتدما بين فرق الدوري التصنيفي، من اجل خطف 8 بطاقات للبقاء في الدوري الممتاز، بينما بقية الفرق تلعب في الدرجة الأولى وعددها 10 فرق.
وتتواصل مباريات الجولة الرابعة اليوم، حينما يلعب الكرمل مع بيت ايدس عند الساعة الرابعة في صالة الحسن بإربد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق