آخر الأخبار
  ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل   أسباب اخلاء منزل في مخيم حطين   اسباب الاجواء المشحونة بين المستشفيات الخاصة و الصحة   الجنايات تحكم على قاتل شاب اردني في منطقة الوحدات   أبناء إربد على موعد مع يوم طبي مجاني السبت المقبل   هذا هو الطلب الأخير الذي رفضه والد الطفل عبيدة للقاتل...اليكم التفاصيل!   ضاغطة نفايات تودي بحياة عائلة قرب الزعتري   الكويت تأمر بترحيل أردنيتين بعد ضبطهما متلبستين..تفاصيل   اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية   اجواء باردة خلال يومي الجمعة والسبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي في بعض المناطق   الأحوال المدنية توقف دوام السبت
عـاجـل :

البشرى التي طال انتظارها .. وداعا لرائحة القدمين الكريهة إلى الأبد مع هذه الوصفة

آخر تحديث : 2016-10-12
{clean_title}
كشف الأخصائي التونسي في طب الأعشاب "بشير ضيف الله” عن وصفة سحرية سهلة يمكن لأي كان فعلها للتخلص من الرائحة الكريهة للقدمين.

وقال "ضيف الله” من الآن فصاعدا قولوا وداعا لرائحة القدمين جراء ارتداء الحذاء، حيث يعاني أغلب الأشخاص من الرائحة الكريهة للقدمين جراء تعرقهما في الحذاء”.

وأضاف "هذه الرائحة تبقى تنبعث من القدمين رغم غسلهما وهو ما يسبب الإزعاج للآخرين والإحراج للشخص ذاته وذلك نتيجة بكتيريا تبقى نشيطة داخل الحذاء”.

وأكد "ضيف الله” أن الحل بسيط جدا، وهو أخذ "ثاني كاربونات الصودا” ورش ملئ ملعقة شاي داخله ومن ثم ارتداؤه والذهاب إلى العمل أو الدراسة”.

وأوضح "ضيف الله” أن بعد دقيقتين ستختفي الرائحة تماما وتموت البكتيريا تماما وتختفي الرائحة الكريهة نهائيا، ويتم تكرار العملية كل نصف شهر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق