آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

التعليم العالي: لم يتم استثناء احد من المنافسة لشغل منصب رئيس جامعة الطفيلة

آخر تحديث : 2018-01-10
{clean_title}
قال رئيس لجنة اختيار رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور هشام غرايبة بأنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة.

وجاء رد الغرايبة على ما نشر في بعض المواقع الالكترونية حول موضوع استثناء نواب الرئيس من المقابلات لشغل منصب رئيس جامعة الطفيلة التقنية ، والتي استندت الى ما ورد على الصفحة الشخصية على الفيسبوك العائدة للأستاذ الدكتور شتيوي العبدالله الرئيس السابق للجامعة والذي يتساءل ' أين الشفافية التي تنادي بها أوراق جلالة الملك ؟ '

وقال الغرايبىة بأنه:' كان من الأحرى للرئيس السابق لجامعة الطفيلة التقنية ومن باب الشفافية والوضوح قبل نشر هذا التصريح التواصل مع اللجنة المعنية مباشرة لمعرفة دقة هذه المعلومة دون استناده لأخبار عارية عن الصحة، مؤكداً بأنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة'.

مضيفا بأن:' بإمكان نواب الرئيس السابقين او الحاليين بعد انتهاء اعمال اللجنة الاستفسار عن سبب عدم ادراجهم في القائمة القصيرة التي تم استدعاؤها للمقابلة لجامعة الطفيلة التقنية'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق