آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

الجمعة.. أجواء مشمسة بأغلب مناطق المملكة

آخر تحديث : 2018-01-12
{clean_title}
 تنخفض درجات الحرارة نهار الجمعة لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة نسبة لهذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس باردا نسبيا ومُشمسا بشكل عام، ولطيفا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وفق موقع طقس العرب.
وقال الموقع إن الرياح تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة، بينما تكون في خليج العقبة جنوبية، معتدلة السرعة.
أما ليلا، فيكون الطقس باردا نسبيا في عُموم المناطق، وباردا بمناطق البادية والسهول الشرقية، في حين تكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" أن تبقى درجات الحرارة نهار غد السبت أعلى من مُعدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.
ويكون الطقس باردا نسبيا وغالبا مُشمس بشكل عام، ومُغبرا بشكل متفاوت في مناطق السهول الشمالية، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، تنشط على فترات في منطقة البادية الشرقية والسهول وتعمل على اثارة الغبار والأتربة. أما في خليج العقبة فتكون الرياح: شمالية، معتدلة السرعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق