آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

الجنيبي مرشح لقمة الجمعة والصقار يغادر البقعة وموافي ينتظر

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الإماراتي الجنيبي أبرز المرشحين لإدارة قمة الفيصلي والجزيرة
بات الحكم الإماراتي عمار الجنيبي، ابرز المرشحين لادارة مباراة فريقي الفيصلي والجزيرة التي تقام يوم الجمعة المقبل، على ستاد عمان الدولي، في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم.
ووفق الانباء الواردة من الإمارات، فإن الاتحاد الإماراتي ارسل موافقته لاتحاد كرة القدم، على ارسال طاقم حكام إماراتي لإدارة هذه المباراة بناء على طلب اتحادنا.
وكان اتحاد الكرة سبق وان خاطب اتحادات الإمارات والسعودية وقطر، لارسال طاقم حكام لهذه المباراة، قبل أن يكون الاتحاد الإماراتي أول الاتحادات التي أعلنت موافقتها.
خانكان مديرا فنيا للأهلي
وقع النادي الأهلي يوم أمس عقدا مع المدرب السوري عماد خانكان، ليتولى مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم، خلفا للمدير الفني أسامة قاسم.
وجرت خلال الأيام الماضية مفاوضات سرية بين الطرفين، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق كلل بالتوقيع الرسمي أمس.
وسيتجه النادي الأهلي بعد هذه الخطوة، للتفاهم مع أسامة قاسم الذي يحمل عقده شرطا جزائيا، يفرض على الأهلي دفع مبلغ مالي كبير، في حال لم يتم التوصل لصيغة تفاهمية.
الصقار يغادر البقعة وموافي في الطريق
غادر مدافع فريق نادي البقعة لكرة القدم إبراهيم الصقار يوم أمس فريقه، بعد حصوله على المخالصة الرسمية، بناء على طلبه.
ووفق المعلومات، فإن الصقار التقى إدارة النادي يوم أمس، وجرى بحث طلبه بفسخ العقد، وهو ما وافقت عليه الإدارة التي قامت بتسوية الأمور المالية، باعطاء اللاعب شيكات بمستحقاته، قبل أن تمنح المخالصة للاعب.
وكان ينتظر أن تجلس إدارة نادي البقعة يوم أمس، مع اللاعب محمود موافي لبحث موضوع طلبه بالرحيل ايضا عن الفريق، في انتظار عقد اللقاء اليوم لبحث طلب اللاعب الذي يرغب بالبحث عن فرصة لعب أخرى.
وتشير الانباء ايضا إلى رغبة المحترف الليبي محمد مانديلا بمغادرة البقعة، في انتظار مباحثاته مع الإدارة.
يشار إلى أن المدير الفني لفريق البقعة المصري شريف الخشاب، يتواجد حاليا في بلاده في إجازة خاصة.
"طوشة" في اتحاد الكرة بسبب 500 دينار
شهد مقر اتحاد كرة القدم أول من أمس، "طوشة" بين مسؤول كبير في الاتحاد ورئيس أحد الأندية المسجلة في الاتحاد، على خلفية مستحقات النادي.
وتطور الخلاف والتلاسن بين المسؤول ورئيس النادي بدرجة كبيرة، قبل أن يهم الطرفان بالتشابك، ليتدخل الحاضرون ويقومون بانقاذ الموقف، واخراج رئيس النادي وتهدئته.
وتتلخص القصة، في اصرار رئيس النادي على توقيع الشيك الذي يتضمن مبلغ 500 دينار، وهي مستحقات النادي نظير استخدام ملعبه في اقامة مباريات الاتحاد في الفئات العمرية، ليأتي الرفض من قبل الاتحاد في ظل تحديد موعد محدد لتسليم الشيكات، وهو ما لم يعجب رئيس النادي الذي وجه كلمات لم تعجب المسؤول، ليتم تراشق الكلمات وسط انفعالات واضحة من الطرفين، اقتربت من التراشق في اللكمات لولا تدخل البعض.
رئيس النادي خرج في النهاية بالشيك، بعد أن تم تهدئة الاجواء، ومعالجة المشكلة.
اضرار تلحق بسيارة التعمري بعد حادث سير
لحقت اضرار بسيارة نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة لكرة القدم موسى التعمري، بعد تعرضه لحادث سير في منطقة حي نزال أول من أمس.
ولم يتعرض اللاعب للأذى، فيما انحصرت الإضرار بالسيارة بعد أن دخلت عليه سيارة أخرى.
السلط يضم 8 لاعبين ويستدعي قويدر ويباشر التدريبات
ضم فريق نادي السلط لكرة القدم أول من أمس، ثمانية لاعبين لتمثيل الفريق خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وضم النادي بالتنسيق مع المدير الفني ابراهيم حلمي اللاعبين معن ابو قديس، محمد الحوامدة، خالد الرياحنة، سائد الدبوبي، محمد حسن، بهاء الكسواني، وحارسا المرمى حمدي سعيد وأمين نصاصرة.
فريق السلط ايضا، أجرى مفاوضات يوم أمس مع اللاعب خالد قويدر، سعيا لاستقطابه، في انتظار نتائج المفاوضات اليوم.
ويخوض فريق السلط عند الثانية مساء اليوم، أولى تدريباته على ملعب السلط، استعدادا لدوري الدرجة الأولى.
أبو عابد يلتقي مدربي 4 أندية
التقى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال أبو عابد يوم أمس، بمدربي أندية الفيصلي والوحدات والجزيرة وشباب الأردن، في زيارة تشاورية، تهدف ايضا للحديث عن اللاعبين واوضاعهم وظروفهم.
وقام أبو عابد يرافقه المساعد ماهر أبو هنطش والمنسق الإعلامي للمنتخب محمد العياصرة، بزيارات للقاء مدربي الأندية، حيث جرى حوار حول العديد من الأمور، قبل دعوة مدرب المنتخب زملائه مدربي الأندية للمزيد من التواصل والتشاور لما فيه مصلحة الكرة الأردنية.
حراس المرمى يدخلون تحليلات الدوري واشادة بخاطر
لأول مرة يدخل حراس المرمى في جلسات تحليل مباريات دوري المحترفين، التي يتولاها فريق من المدربين الذين تم تعيينهم من قبل اتحاد الكرة.
جلسة التحليل التي عقدت يوم أمس في مقر الاتحاد، بغياب المدير الفني بلحسن مالوش المتواجد خارج البلاد، شارك فيها المحللون وليد ميخائيل وكامل جعارة وأحمد أبو ناصوح الذين اشادوا بأداء حارس مرمى الأهلي محمد خاطر في مباراته الأخيرة أمام الرمثا.
المحللون ايضا اشادوا باداء حارس مرمى الرمثا محمد شطناوي في هذه المباراة، بعد أن نجح في ابعاد هدفين محققين للأهلي.

كواليس النجوم

• مهاجم فريق الجزيرة لكرة القدم إبراهيم الجوابرة، ربما يلجأ قريبا إلى طلب فسخ العقد، بسبب عدم اشراكه في المباريات..أندية أخرى تنتظر تحرير اللاعب للاستفادة من خدماته.
• المدرب الشاب في اتحاد كرة القدم فادي عنانزة، الذي يعمل في أكاديميات اتحاد كرة القدم، توجه إلى نادي شباب الأردن لخوض دورة تعايش في النادي... تعيين عنانزة في اتحاد الكرة اثار امتعاض عدد كبير من المدربين الذين طالبوا بمنحهم الفرصة ايضا في ظل الخبرات التي يمتلكونها في قيادة تدريبات فرق الفئات التي تحتاج لمدربين من اصحاب الخبرة في التعامل مع المواهب الصاعدة وفق حديثهم.
• ريع مباراة فريقي الفيصلي والعقبة التي جرت السبت الماضي على ملعب تطوير العقبة، بلغ حوالي 8500 دينار، ويعتبر من الأرقام العالية في الملعب الذي لا يتسع إلا لـ3500 متفرج.
• فريق نادي العقبة لكرة القدم، بدأ عملية البحث عن محترفين اثنين، لتعزيز صفوفه خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم... العقبة سبق وأن أبعد المحترف السوري معتز صالحاني، وابقى على المحترف الارجنتيني، بانتظار التعاقد مع محترفين اثنين خلال فترة الانتقالات الشتوية... العقبة يسعى ايضا لضم اللاعب منذر رجا العائد من رحلة احتراف في الفحيحيل الكويتي، علما أن نادي اليرموك يرغب ايضا بضم اللاعب.
• لاعب شباب الأردن أنس بني ياسين، يستعد لجلسة مع الإدارة، لبحث مستقبله مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل، علما انه لاعب هاو في الفريق... الجلسة تعقد بعد انتهاء مباراتي الفريق بالكأس أمام الوحدات.
• منصب مدير الاتصالات والتسويق في اتحاد كرة القدم، الذي شغر باستقالة مهند محادين الذي تميز في منصبه، ما يزال شاغرا، ما فتح شهية الكثيرين لتولي هذا المنصب... المتابعون تمنوا أن يتولى هذا المنصب شخص مسؤول وذو خبرة، وصاحب شخصية قوية، لاقناع الأندية بأهمية دور التسويق في رفع ايراداتها، إضافة إلى علاقاته القوية مع المؤسسات لتسويق انشطة اتحاد الكرة بالشكل المأمول مستقبلا.
• مجموعة من المدربين وخلال حديث ودي بينهم، وجهوا انتقادات لمدرب لا يعمل حاليا في الأندية، ويحاول جاهدا توجيه الانتقادات لمدرب أحد الأندية لتشويه صورته أمام الإدارة وبالتالي ابعاده عن الفريق.. المدربون كشفوا عن قيام هذا المدرب بالتعرض لزميلهم المدرب الحالي في كل جلساته، مستعرضين الاسباب التي تدفع هذا المدرب للاقدام على هذه الخطوة.
• قيمة الشرط الجزائي، منعت أحد الأندية في الفترة الماضية من ابعاد المدير الفني لفريق الكرة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق