آخر الأخبار
  براءة جوسات والدكتورة الحروب وضيوفها   قتل الشاهد...آخر كلمات الدكتور الحمارنة: "قتلني المجرم"   خبر سار جدا لطلبة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والاردبي   الأردن .. شاهد قصص حقيقية لنساء وفتيات ضحايا لجرائم الإغتصاب!!   حيرة مرضى السرطان وعدم توفر ادويتهم   عباس يعلق على حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان ويوجه رسالة للأردنيين   لجنة اهالي الاسرى الاردنيين يطالبون بمحاسبة بالافراج عن ابنائهم   تعرف على نص اتفاقية فيينا التي "تتحجج" بها اسرائيل لحماية قاتل الاردنيين بمحيط السفارة الاسرائيلية   تفاصيل جديدة يرويها ابو محمد الجواوده حول حادثة السفارة   خارجية الاحتلال: العامل الأردني طعن الحارس الإسرائيلي بـ 'مفك'   لغز حادثة سفارة إسرائيل في عمان مرهون بمصير"سائق " إختفى وإجتماع حاشد لعشائر الدوايمة   مسؤول سابق في الموساد يقترح حلا للأزمة الأردنية الاسرائيلية   تعزيزات امنية حول السفارة الاسرائيلية وفي شوارع الرابية   مسؤول امني اسرائيلي يتوجه الى الاردن لهذا السبب   ماذا قررت عشائر الدوايمة بخصوص جثمان محمد الجواوده   النائب صالح العرموطي :اتفاقية فيينا لا تحمي المجرمين   النائب العسكري العام يتسلم ملف قضية الجفر لارسالها لمحكمة الاستئناف العسكري   الرَوابدة: سيقتصر تقديم طلب الاشتراك الاختياري على الخدمة الإلكترونية مطلع العام 2018   قتلهما بدم بارد .. الاعلام العبري ينتقد حارس السفرة الاسرائيلية   بالصور الكشف عن هوية الطبيب الاردني المتوفي في حادثة السفارة الاسرائيلية

''الخارجية'' الروسية: الله خلق الكون في 7 أيام وأوباما سيدمره في 9!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
انتقدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بشدة، الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها، قائلة إن الرئيس، باراك أوباما، يتخذ في الأيام المتبقية له قرارات مدمرة للعالم.
وكتبت زاخاروفا في حسابها على موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، بحسب ما نشره موقع "روسيا اليوم": "أقرأ كل يوم أنباء واردة من واشنطن حول فرض عقوبات جديدة على روسيا، وتوريد منظومات محمولة للدفاع الجوي إلى سفاحين في سوريا – وهي خطوات عديمة الجدوى تماما، لكنها خطوات ضارة في كل مجالات السياسة الخارجية".
وأضافت: "خلق الله العالم خلال 7 أيام، وتبقى لإدارة أوباما فترة أطول بيومين لتدميره".
وكانت زاخاروفا قد علقت الثلاثاء على انتقادات وجهها وزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، إلى روسيا حول دورها في محاربة تنظيم "داعش"، قائلة: "حسب منطق العسكريين الأمريكيين، تعد روسيا مذنبة لأنها لا تصلح الأخطاء الأمريكية".
وتابعت أن هذه التصريحات الأخيرة، قد تدل على أن كبار المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي لا يتحدثون ولا يتعاملون مع بعضهم البعض، أو يمكن اعتبار تلك التصريحات ببساطة "سخافة كارثية ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق