آخر الأخبار
  هل ستتساقط الثلوج هذا الاسبوع؟ (فيديو)   فيصل الفايز : الاقتصاد الاردني بخير   توجه حكومي لدراسة الحد"الأدنى" للأجور .. قرارات جديدة لمجلس الوزراء   الاتصالات": اعددنا بدائل عن "رسم الخلوي" عوضاً عن فرض دينار على كل اشتراك   المومني: علاقات الاردن مع دول الخليج مميزة وخطبة "هليل" اجتهاد مسؤول   الملقي يوجه بعدم تعيين المتقاعدين الحاصلين على معلولية في الوظائف الحكومية   الخصاونة قاضيا للقضاة   الدكتور محمد الخلايلة مفتيا للمملكة   تعميم هام من وزارة التربية   5 قروش ضريبة على البنزين بداية الشهر   مصدر رسمي يكشف حقيقة الأنباء بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة   "التمييز" تصادق على سجن ملتحق بداعش 5 سنوات بالاشغال الشاقة   توجه لخفض رواتب (28) وزيراً .. تفاصيل   بالاسماء .. النواب غير المصوّتين لصالح الموازنة العامة   الفقراء في الأردن الأكثر إصابة بالأمراض النفسية   رسالة من الملك لأمير الكويت ..   قبول استقالة أحمد هليل من كافة مواقعه   منخفض قطبي الاسبوع القادم   تصريح من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   المسلماني يقترح على الحكومة فرض ضرائب على " معيقي التطوير"‎

''الخارجية'' الروسية: الله خلق الكون في 7 أيام وأوباما سيدمره في 9!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
انتقدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بشدة، الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها، قائلة إن الرئيس، باراك أوباما، يتخذ في الأيام المتبقية له قرارات مدمرة للعالم.
وكتبت زاخاروفا في حسابها على موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، بحسب ما نشره موقع "روسيا اليوم": "أقرأ كل يوم أنباء واردة من واشنطن حول فرض عقوبات جديدة على روسيا، وتوريد منظومات محمولة للدفاع الجوي إلى سفاحين في سوريا – وهي خطوات عديمة الجدوى تماما، لكنها خطوات ضارة في كل مجالات السياسة الخارجية".
وأضافت: "خلق الله العالم خلال 7 أيام، وتبقى لإدارة أوباما فترة أطول بيومين لتدميره".
وكانت زاخاروفا قد علقت الثلاثاء على انتقادات وجهها وزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، إلى روسيا حول دورها في محاربة تنظيم "داعش"، قائلة: "حسب منطق العسكريين الأمريكيين، تعد روسيا مذنبة لأنها لا تصلح الأخطاء الأمريكية".
وتابعت أن هذه التصريحات الأخيرة، قد تدل على أن كبار المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي لا يتحدثون ولا يتعاملون مع بعضهم البعض، أو يمكن اعتبار تلك التصريحات ببساطة "سخافة كارثية ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق