آخر الأخبار
  إطلاق نار على ثلاثيني في منطقة النزهة! تفاصيل   امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان
عـاجـل :

الدكتور حميدي يباشر أعماله في اتحاد الجامعات العربية ويشيد بالانجازات الاردنية

آخر تحديث : 2018-01-09
{clean_title}
وصف الامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور خميسي حميدي الجزائري جلالة الملك عبدالله الثاني بالقيادة الحكيمة والجبارة في الدفاع عن الحقوق العربية وخاصة القدس والقضية الفلسطينية.
و قدم التهاني لجلالته وللشعب الاردني والعربي بمناسبة العام الجديد داعيا الله ان يحفظه سندا للامة وان يكون العام الجديد عام خير وبركة.
واعرب في اول حديث صحفي خلال مباشرته العمل يوم 2-1-2017 في مقر الاتحاد بعمان عن سعادته بالعمل في الاردن الى جانب النخب الاكاديمية الاردنية والعربية لما فيه مصلحة للاجيال على مختلف مساحات الوطن العربي الكبير.
واشاد بالتطور العلمي والبحثي الذي يشهده الاردن من خلال انشاء الجامعات الرسمية والخاصة ومركز البحث والتطوير مؤكدا ان سياسة التعليم العالي في الاردن تسير وفق رؤية مدروسة وشاملة.
كما اشاد الدكتور حميدي الذي مثل لاول مرة منطقة المغرب العربي بالامانة العامة للاتحاد بالتطور العمراني والانجازات المتحققة في مختلف المجالات وخاصة الامنية التي تشكل في منطقة عاصفة من الاقليم واحة من الامن والامان.
وقد شغل الدكتور حميدي رئيسا لجامعة الجزائر واشرف على مئات الطلبة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه وله العديد من الكتب و الابحاث العلمية في مجال الاداب والعلوم الانسانية وعلى موسوعة تلمسان عاصمة للثقافة الاسلامية وعمل مديرا لمجلة الخطاب الصوفي العالمية المحكمة وتراس مئات الملتقيات العلمية والادبية العربية والدولية.
يشار الى ان الدكتور حميدي قد فاز في انتخابات الامانة العامة الجديدة وللمرة الاولى عن منطقة المغرب العربي وذلك في ختام المؤتمر الخمسين لاتحاد جامعات الدول العربية والذي عقد في جامعة الامارات بمشاركة رؤساء ومدراء اكثر من 70 جامعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق