آخر الأخبار
  هل ستتساقط الثلوج هذا الاسبوع؟ (فيديو)   فيصل الفايز : الاقتصاد الاردني بخير   توجه حكومي لدراسة الحد"الأدنى" للأجور .. قرارات جديدة لمجلس الوزراء   الاتصالات": اعددنا بدائل عن "رسم الخلوي" عوضاً عن فرض دينار على كل اشتراك   المومني: علاقات الاردن مع دول الخليج مميزة وخطبة "هليل" اجتهاد مسؤول   الملقي يوجه بعدم تعيين المتقاعدين الحاصلين على معلولية في الوظائف الحكومية   الخصاونة قاضيا للقضاة   الدكتور محمد الخلايلة مفتيا للمملكة   تعميم هام من وزارة التربية   5 قروش ضريبة على البنزين بداية الشهر   مصدر رسمي يكشف حقيقة الأنباء بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة   "التمييز" تصادق على سجن ملتحق بداعش 5 سنوات بالاشغال الشاقة   توجه لخفض رواتب (28) وزيراً .. تفاصيل   بالاسماء .. النواب غير المصوّتين لصالح الموازنة العامة   الفقراء في الأردن الأكثر إصابة بالأمراض النفسية   رسالة من الملك لأمير الكويت ..   قبول استقالة أحمد هليل من كافة مواقعه   منخفض قطبي الاسبوع القادم   تصريح من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   المسلماني يقترح على الحكومة فرض ضرائب على " معيقي التطوير"‎

الدوريات الخارجية تضبط سائق سوري متهور قاد مركبته بسرعة وصلت لـ 230 كلم/ساعة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

ضبطت الدوريات الخارجية العاملة على طريق الموقر - العقبة عصر اليوم الأربعاء سائق سوري الجنسية وحاصل على رخصة أردنية يقود مركبة نوع نيسان باترول سوداء على طريق القويرة العقبة ويقودها بسرعة جنونية على الطريق الصحراوي بشكل يهدد حياة الركاب والسائقين الآخرين، وفق مصدر امني .

وقال المصدر انه الرادار سجل سرعة 224 كلم/ساعة أثناء توقيف رجال الدوريات الخارجية للسائق ليتبين أنه سوري الجنسية ومعه شخص من جنسية عربية أخرى.

وبين المصدر الأمني أن السرعة المقررة على الطريق هي 110 كم فيما تعتبر هذه القيادة مخاطرة بحياة سائق المركبة وكذلك بالركاب والآخرين، خاصة وأن الطرق لدينا غير مهيئة لأعلى من 110 كم بحدها الأعلى الأمر الذي تعد مخالفة من الدرجة الأولى مما قد يحال سائق هذه المركبة للمحافظ لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، عدا عن ايقاع مخالفة سير من الدرجة الأولى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق