آخر الأخبار
  ام وطفلتها يتعرضان للدهس في الهاشمي ! تفاصيل ..   طعن وافد مصري من مجهول في المهاجرين! تفاصيل ..   القويسمه ..مجهول يطلق النار على اربعيني ويفر! تفاصيل ..   هذا ما حاولت فعله فتاتين "أتراك" في عمان والأمن يقبض عليهما ! تفاصيل ..   الحكومة: لن نسكت على الهدر بالخبز   بالأسماء .. إغلاق جزئي لعدد من الشوارع الحيوية في عمان لتنفيذ اعمال صيانة يومي الجمعة و السبت   المومني: الحكومة لن تسكت عن هدر الخبز بالملايين .. وسنطلع النواب لمنع أي حكومة قادمة من التراجع عنه   القبض على "عصابة" متخصصة في ابتزاز العمال الوافدين بالزرقاء   الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !   "مضر زهران" .. مطلوب على قضايا نصب واحتيال في الاردن بقيمة (47) ألف دينار .. تفاصيل   الاردن :مستغلا تغيب الام..اب يعتدي جنسيا على بناته القاصرات! تفاصيل مؤلمة ..   منطقة احد ...اصابة عامل ثلاثيني اثر سقوطه على زجاج في كسارات الامانة   سقوط ثلاثيني اثناء عمله عن عمارة قيد الانشاء في ابو علندا   امن الدولة تخفض الحكم على طالب جامعي   الوطني لحقوق الانسان يوصي برفع الحد الادنى من الاجور ووقف فرض الرسوم والضرائب   تعطل جهاز التفتيش الالي في جمارك العقبة   الامن يوقع بعصابة متخصصة بابتزاز العمال الوافدين في الزرقاء   الامن يثني شاب عن فكرة الانتحار في الاغوار الشمالية   الحكم بالاعدام على محام بتهمة القتل العمد   861 موظفا حكوميا يتقاضون أكثر من ألفي دينار
عـاجـل :

الدوريات الخارجية تضبط سائق سوري متهور قاد مركبته بسرعة وصلت لـ 230 كلم/ساعة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

ضبطت الدوريات الخارجية العاملة على طريق الموقر - العقبة عصر اليوم الأربعاء سائق سوري الجنسية وحاصل على رخصة أردنية يقود مركبة نوع نيسان باترول سوداء على طريق القويرة العقبة ويقودها بسرعة جنونية على الطريق الصحراوي بشكل يهدد حياة الركاب والسائقين الآخرين، وفق مصدر امني .

وقال المصدر انه الرادار سجل سرعة 224 كلم/ساعة أثناء توقيف رجال الدوريات الخارجية للسائق ليتبين أنه سوري الجنسية ومعه شخص من جنسية عربية أخرى.

وبين المصدر الأمني أن السرعة المقررة على الطريق هي 110 كم فيما تعتبر هذه القيادة مخاطرة بحياة سائق المركبة وكذلك بالركاب والآخرين، خاصة وأن الطرق لدينا غير مهيئة لأعلى من 110 كم بحدها الأعلى الأمر الذي تعد مخالفة من الدرجة الأولى مما قد يحال سائق هذه المركبة للمحافظ لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، عدا عن ايقاع مخالفة سير من الدرجة الأولى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق