آخر الأخبار
  جبل النصر .. مشاجرة بين عشيرتين وإصابات بين افراد وضباط الامن العام بعد تدخلهم ! تفاصيل   عمان :اصابة رجل امن بعيار ناري خلال عملية القبض على مطلوب "خطير بجبل النصر   الوحدات بطلا لدرع الاتحاد بعد فوزه على الجزيرة   مُؤسَّستا الضَّمان الاجتماعي الأردنيّة والفلسطينيّة تُوقعان مُذكرة تَفاهم   الدواء والغذاء تنصح المواطنين من شراء المكملات الغذائية من الاماكن المخصصة   دور المرأة في العملية المرورية   ترمب يعرض الكونفدرالية مع الأردن وعباس يرد بالرفض الفوري!   النائب صداح يصدر بياناً للناس ..   بيان من المفتي العام في الأردن   قرار جديد من الرزاز يسعد طلبة التوجيهي في الأردن   طفل في الرابعة يسقط من احد البنايات السكنية في جبل النصر   اردني يطارد زوجته في احد شوارع عمّان بسبب 50 ديناراً   تحويل محطم عداد الكهرباء والماء الى امن الدولة   خبر سار لجميع الاردنيين خلال هذا الاسبوع   حقائق صادمة تعقب مقتل قصي على يد والده بالموقر   وفاة طفل دهسا من قبل والده بالخطأ في الشونة الجنوبية   منح رئيس جامعة الطفيلة صلاحية قبول الطلبة الاردنيين مباشرة   عاجل بالأسماء: تنقلات بين ضباط الامن العام   عراق الامير :اصابة طفلة في الثانية من عمرها بحروق في مختلف انحاء جسمها..تفاصيل   وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء
عـاجـل :

الدوريات الخارجية تضبط سائق سوري متهور قاد مركبته بسرعة وصلت لـ 230 كلم/ساعة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

ضبطت الدوريات الخارجية العاملة على طريق الموقر - العقبة عصر اليوم الأربعاء سائق سوري الجنسية وحاصل على رخصة أردنية يقود مركبة نوع نيسان باترول سوداء على طريق القويرة العقبة ويقودها بسرعة جنونية على الطريق الصحراوي بشكل يهدد حياة الركاب والسائقين الآخرين، وفق مصدر امني .

وقال المصدر انه الرادار سجل سرعة 224 كلم/ساعة أثناء توقيف رجال الدوريات الخارجية للسائق ليتبين أنه سوري الجنسية ومعه شخص من جنسية عربية أخرى.

وبين المصدر الأمني أن السرعة المقررة على الطريق هي 110 كم فيما تعتبر هذه القيادة مخاطرة بحياة سائق المركبة وكذلك بالركاب والآخرين، خاصة وأن الطرق لدينا غير مهيئة لأعلى من 110 كم بحدها الأعلى الأمر الذي تعد مخالفة من الدرجة الأولى مما قد يحال سائق هذه المركبة للمحافظ لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، عدا عن ايقاع مخالفة سير من الدرجة الأولى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق