آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

الريال سيدفع لملقة "مكافأة" بحال فاز بالدوري

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
قبل 3 أيام من مباراتي حسم بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد أمام مضيفه ملقة، وبرشلونة على ملعبه مع إيبار، ثار جدل بشأن صفقة قديمة للفريق الملكي يعتقد كثيرون أنها قد تلعب دورا في إهدائه لقب الليغا.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 90 نقطة، يليه برشلونة في المركز الثاني متخلفا بفارق 3 نقاط، ويحتاج الـ"ميرينغي" للفوز أو التعادل بأي نتيجة للظفر باللقب الغائب عنه منذ عام 2012، بصرف النظر عن نتيجة مواجهة برشلونة وإيبار.

إلا أن بندا في عقد إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، الذي اشتراه عام 2013 من ملقة، الذي لا ناقة له ولا جمل في اللقاء الأخير حيث سينهي المسابقة في مركز بين الحادي عشر والثالث عشر، يراه البعض مثبطا لهمم الفريق الأخير، بل قد يدفعه للخسارة.

فالنادي الأندلسي الذي باع إيسكو مقابل 27 مليون يورو سيحصل على مليون يورو إضافية في حال توّج ريال مدريد بطلا لليغا.

وبموجب عقد إيسكو، يحق لملقة الحصول على 3 ملايين يورو إضافية في حال توج ريال مدريد بالدوري الإسباني، في أي من المواسم الخمسة التالية للصفقة، بحيث يتقاضى ملقة مليون يورو عن كل لقب.
ووضعت الصدفة وحدها ملقة في هذا الموقف، حيث يلاقي ريال مدريد في مباراة حاسمة بنهاية الموسم، لترتفع الأصوات المطالبة بإلغاء بنود الحوافز في الصفقات، حتى لا تتسبب في تضارب المصالح
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق