آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

الزيادنة: المفرق بحاجة لجهاز تسليم بطاقات أحوال مدنية ذكية

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
رجع مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات في محافظة المفرق عبدالله الزيادنة الاكتظاظ الكبير الذي تشهده المديرية لوجود جهاز وحيد لتسليم بطاقات الأحوال المدنية الذكية.

وأضاف ان المديرية بحاجة ماسة لرفدها بجهاز تسليم بطاقات أحوال مدينة ذكية آخر لتمكينها من تسليم المواطنين بطاقاتهم الشخصية الجديدة بكل سهولة ويسر وتخفيف الضغط الحاصل في المديرية خلال أوقات الدوام الرسمي.

وبين ان معدل إصدار بطاقة الاحوال المدنية الذكية يبلغ 1200 بطاقة يوميا لافتا إلى أنه يتم استقبال طلبات المواطنين من خلال المديرية ومكاتبها المنتشرة في المحافظة إضافة إلى محطتين لاستقبال الطلبات في قضاءي حوشا ومنشية بني حسن.

وبين مواطنون ضرورة تزويد أحوال المفرق بجهاز تسليم بطاقات آخرى لتخفيف الضغط عن المديرية وتمكينهم من الحصول على بطاقاتهم خلال وقت قصير دون الحاجة للانتظار ساعات طويلة لهذه الغاية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق