آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

السفارة السعودية: المملكة سخرت كافة امكانياتها للبحث عن الأردنيين المفقودين

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية سمو الأمير خالد بن فيصل بسرعة تقديم كافة التسهيلات لذوي المفقودين الأردنيين الخمسة في البحر الأحمر.

كما قام سموه بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة آخر التطورات والجهود التي تقوم بها المملكة في عملية البحث.

وأوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي أن ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين بكافة أجهزتها ذات الاختصاص والمواطنين السعوديين المتطوعين من جهود للبحث عن الأشقاء الأردنيين المختفين في البحر الأحمر ما هو إلا واجب تجاه أبنائها من الجالية الأردنية والمقيمين على أراضيها.

وأشار العنزي الى أن السفارة تواصلت مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات التي وجه بها سمو السفير، وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك محمد كريشان، والذي أصدر بياناً في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت وما زالت تقوم به كافة الأجهزة المعنية لدى المملكة العربية السعودية في البحث عن المفقودين.

وأضاف العنزي الى أن سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت وجودا مكثفا للطائرات العمودية السعودية، والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل وأيضاً المتطوعين من المدنيين السعوديين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين.

وقدم كريشان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على الجهود الإنسانية التي تُبذل من أجل البحث عن الأردنيين الخمسة الذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة العربية السعودية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق