آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

"السيد" يواصل صدراته لبطولة التصنيفية للشطرنج

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

أحكم المصري محمد السيد قبضته على صدارة البطولة التصنيفية الثانية للشطرنج، وذلك بعد ختام الجولة الخامسة التي جرت أول من أمس، في قاعة المغفور له الحسين بن طلال بمقر اتحاد اللعبة، حين عزز السيد رصيده الى 5 نقاط متقدما بفارق نصف نقطة عن مطارده احمد الخطيب، وترك الصراع يحتدم في المركز الثالث الذي يتشارك فيه طاهر علي، غيداء العطار، السوري فريد البلخي، نافز بركات موسى نعيم، فتحي ناصر وعامر بدر برصيد 4 نقاط لكل منهم، في البطولة التي يتولى ادارتها عضو الاتحاد م.أسامة الربيع، فيما يتولى مهمة الحكم العام الدولي قاسم نمر.

وشهدت الجولة الخامسة، فوز المصري محمد السيد على بشرى الشعيبي، احمد الخطيب على لؤي سمير، طاهر علي على راية النعيمات، موسى نعيم على قاسم حسين، فتحي ناصر على نادر بدران، عامر بدر على ابراهيم السلعوس، سالم الغليلات على صالح عبدالكريم، لين البشايرة على ويليام ميخائيل، يوسف ديب على سيف المداني، فادي مصاروة على لمار باكير، وكرم باكير على يزن ابو خضير، وبالتغيب تغلب السوري فريد البلخي على وسيم العباسي، غيداء العطار على ماجد الزبن، نافز بركات على ثائر ابو الهيجاء، يزن السعود على محمد الحديدي، طارق الانصاري على عزالدين المقابلة، امير باكير على احمد مسعد، كمال نذير على ريان ريان، عمر داوود على عبدالرحمن الزبن، محمد صالح على عبدالرحمن الحديدي، ومريم ديب على دانا الموسى، فيما تعادل مراد بينو مع عبدالرحمن الخانجي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق