آخر الأخبار
  إطلاق نار على ثلاثيني في منطقة النزهة! تفاصيل   امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان
عـاجـل :

الصفدي: تم وضع اسس للمستحقين للدعم الحكومي

آخر تحديث : 2018-01-04
{clean_title}
اكد رئيس اللجنة المالية النائب احمد الصفدي ان النقاشات التي جرت بين اللجنة المالية في مجلس النواب و حكومة هاني الملقي ، تمخض عنها حصر عدد المنتفعين من الدعم النقدي ، و وضع أسس واضحه للمستحقين بعد التحقق من دخلهم السنوي و قاعدة بياناتهم المالية.

و اضاف الصفدي في تصريحات صحفية: ان عدد المستفدين من صندوق التكافل المرتبط بالدعم النقدي بلغ حوالي (5) ملايين و 200 ألف مواطن اردني مستحق للدعم ،  بمبلغ إجمالي قدر بـ (171) مليون دينار، مشيراً الى ان موعد صرف الدعم من المتوقع ان يكون نهاية الشهر الحالي.

و اشار الى ان قرار رفع الدعم عن الخبز و باقي السلع هو قرار صعب على الحكومة و النواب و الملك ، في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة و الاجواء المشحونة المحيطة بالمنطقة ، حيث ان الامر يتطلب تكاتف جميع الاردنيين للنهوض بالإقتصاد الوطني.


و قال الصفدي ان صرف الدعم تم دراسته بعناية فائقة لضمان وصول الدعم لمستحقيه ، موضحاً ان اعداد المواطنين الذين يتراوح دخلهم بين ما بين (10-12) ألف دينار  سنوياً  ما يقارب المليون مواطن مع عائلاتهم و هم غير مستحقين للدعم النقدي بدل رفع الاسعار، نظراً لدخلهم المرتفع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق