آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

الطراونة : وجهنا 824 سؤالا للحكومة اجابت على 644 منها

آخر تحديث : 2017-05-07
{clean_title}

اعلن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ان مجلس النواب اقر ٢٦ قانونا خلال الدورة العادية الاولى للمجلس .

وبين الطراونة خلال مؤتمره الصحفي الخاص لعرض انجازات المجلس ان النواب وجهوا خلال الدورة ٨٢٤ سؤالا، أجابت الحكومة على ٦٤٤ منها، اي ما نسبته ٧٨٪.

 

واضاف ان المجلس وجه ١١٨ مذكرة نيابية اجابت الحكومة على ٥٨ منها، اي ما نسبته ٤٩٪.

واشار الطراونة الى ان المجلس عقد ٥٤ جلسة تشريعية و١٠ جلسات رقابية، لافتا الى ان المجلس أحال ٣ استيضاحات لديوان المحاسبة تتعلق بوزراء الى النائب العام.

واكد ان استعراض الانجازات ليس للتلميع وانما هو عرض انجازات المجلس لجمهور الناخبين، مشددا انه لا مانع لدى المجلس من الانتقاد البناء البعيد عن التصيد.

وفيما يتعلق بسفرات النواب قال الطراونة: ' لم تكن للتسلية كما حاول البعض تصويرها'.

واشار الى ان مجلس النواب سيستخدم الطاقة الشمسية، بالاضافة الى ان المجلس سيقوم بارسال جدول الاعمال إلكترونيا اعتبارا من الشهر المقبل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق