آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

العرموطي: اتفاقية الغاز وصلت الى لجنة الطاقة النيابية

آخر تحديث : 2017-09-30
{clean_title}
قال النائب عن كتلة التحالف الوطني للإصلاح صالح العرموطي الجمعة إن اتفاقية الغاز الموقعة بين حكومة بلاده والاحتلال وصلت إلى لجنة الطاقة النيابية وستدرج على جدول أعمال المجلس في دورته العادية القادمة.

واكد العرموطي في لقاء الصحفية ، ان المجلس سيبذل كل طاقته لرفض وإيقاف هذه الاتفاقية التي "وصفها بالعار"، مبينا أن هذه الاتفاقية لا تصب الا في مصلحة الاحتلال.

وأضاف العرموطي "أننا نمتلك من البدائل ما يمكن الاردن من الاعتماد ذاتيا في هذا الجانب"

وأضاف العرموطي:" أن لدى الأردن غاز مسال في العقبة،وطاقة نظيفة يمكن استغلالها الى جانب العمل على استغلال السوق العالمية من قطر والجزائر وغيرها"

وشدد العرموطي في الوقت ذاته أن الاتفاقية"غير دستورية" إذ إن المعاهدات أو الاتفاقات التي تحمل خزينة الدولة نفقات إضافية وتلحق الضرر بها، وتمس المواطن الأردني، وتلك التي لم يوقع عليها مجلس الأمة، لاغية بحكم الدستور، الأمر الذي ينطبق على اتفاقية الغاز الأخيرة مع الاحتلال".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق