آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

العمل النيابية تناقش مطالب موظفي الرشادية الخميس

آخر تحديث : 2017-05-09
{clean_title}

يعقد رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية خالد الفناطسة اجتماعا بحضور وزير العمل علي الغزاوي في الساعة 11 من صباح يوم الخميس ، للتباحث حول مطالب العاملين في مصانع الرشادية.

ونفذ موظفون في مصنع أسمنت الرشادية " لافارج " مطلع الأسبوع وقفة احتجاجية للمطالبة بمكافأة نهاية الخدمة والزيادة الاستثنائية إضافة إلى الزيادة السنوية.

ويحضر اللقاء الذي ينعقد في دارة المجلس أعضاء اللجنة النيابية ومدراء في شركة لافارج الأسمنت الأردنية، وممثلين عن العاملين في الشركة.

وتكبدت شركة لافارج الأسمنت الأردنية خسائر تجاوزت 1.7 مليون دينار العام الماضي، وسط تحذيرات من زيادة الضغط عليها، خوفا من أن تصبح أمام خيار التصفية، وسط التداعيات السلبية التي انعكست على الأداء المالي للشركة من انخفاض مبيعات الشركة بسبب تراجع الطلب في السوق المحلي وفائض الإنتاج الكلي في السوق المحلي، جنبا إلى جنب مع زيادة حدة المنافسة السعرية بين المنتجين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق