آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

القبض على قاتل سائق تاكسي في بيرين...اليكم تفاصيل

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، إنه "بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية، في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء.

وفي التفاصيل، تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان ليتبين أن الجثة تعود لمواطن أربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي "تاكسي"، وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة أدوات حادة في مناطق مختلفة من جسده أدت إلى وفاته، وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

وأضافت، أن فريقًا تحقيقيًا خاصًا من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها، ورغم قلة الأدلة والغموض الذي رافق القضية، إلا أنهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية، فيما تم إلقاء القبض عليه .

وتابعت، انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع آخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان أشهرا عليه أدوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته، إلا انه رفض وقام بمقاومتهما، ليقدما على طعنه بواسطة الأدوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لإحالة القضية للقضاء .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق