آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

القدس مدينة الحصار والغزو

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
تعرض المسجد الأقصى للحصار ومنع المصلين من الصلاة العديد من المرات . فالقدس حوصرت 23 و هوجمت 52 مرة وغزوها واحتلوها 44 مرة. وهي مدينة الأنبياء واقصر طريق إلى السماء.

حاصروا المسجد الأقصى. وانتصر فيه المرابطون والمتظاهرون . ومنعوا الصهاينة من وضع الكاميرات والأبواب الالكترونية . وفشل الكثير في سلب انتصارهم لينسبوه إلى أشخاص كعادتهم زمن الأعلام الوحيد المضلل. وهم يقهقهون من خلف الكواليس على ما يحدث لشعب الفلسطيني.

وتكرر الاعتداء على المسجد الأقصى من قبل المستوطنين . ونكشف هدف العدو الصهيوني الذي يريد ترسيخ فكرة دخول الصهاينة إلى المسجد الأقصى في أذهان المواطنين لتصبح مقبولة . وهاهو ترامب يريد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس. وهو يعلم بان الدول العربية والإسلامية في المستوى المطلوب من الضعف والهوان .ضاربا بعرض الحائط علاقاته مع الدول العربية والإسلامية وخاصة الدول المعتدلة . ولكنه يخشى الشعوب.

القدس ليست بحاجة إلى تغيير صورة البروفايل القدس بحاجة إلى وقوف شعبي جاد ومؤثر على الكيان الصهيوني ومن يقف معه . لماذا تغير بروفايلك وأنت تشتري بضائع المستوطنات وتتاجر بها في الأسواق. وتستقبل الزبائن الصهاينة في بقالتك ومطعمك . وتعمل في مصانعهم .

القدس بحاجة إلى حراك شعبي . ومقاطعة اقتصادية وإغلاق سفارات . وتوعية وتثقيف من خلال المساجد والمدارس. والتخلص من العجز المكتسب الذي يسيطر على المواطن . القدس بحاجة إلى دعم أهلها وليس التخلي عنهم والوقوف بجانبهم . ومحاربة التطبيع .

الكل يعرف بان العدو الصهيوني يخالف جميع القوانين الدولية والعقائدية والإنسانية والأخلاقية ويتسابقون على إرضاءه ويتسولون من اجل علاقات أفضل مع لعدو الصهيوني. وهم على يقين انه عدوهم . وسيتخلى عنهم ....

القدس ستعود رغم القهر والذل والظلم كما أعادها الخليفة عمر بن الخطاب ومن بعده صلاح الدين . فالقضية الفلسطينية ليست قضية مقدسات فقط أنها قضية احتلال وطن وإبادة شعب .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق