آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

القوات المسلحة تصدر تعميما هاما

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، تعميما على منتسبي الجيش ومستخدميه المدنيين كافة يمنع مشاركتهم في الانتخابات البلدية واللامركزية.
وجاء في التعميم إنه ونظرا لقرب إجراء الانتخابات البلدية لهذا العام، وحرصا من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على الالتزام بمبدأ الشفافية والنزاهة بخصوص عدم مشاركة منتسبي القوات المسلحة بالانتخابات تتخذ التدابير والإجراءت التالية:
يحظر على منتسبي القوات المسلحة (عسكريين ومستخدمين مدنيين) الاشتراك بأي دعايات أو حضور أي اجتماعات انتخابية، وعدم التدخل بشكل مباشر أو غير مباشر بسير العملية الانتخابية، وعدم التوسط بكل ما يتعلق بشؤون مرتبات القوات المسلحة لغايات الدعاية الانتخابية.
كما يمنع استخدام المركبات العسكرية لصالح أي من المرشحين في الدوائر الانتخابية المختلفة.
كما منعت الإجازات للعسكريين والمستخدميين المدنيين وعمال المياومة من مرتبات وحدات الميدان اعتبارا من الساعة 7:30 صباح يوم الاثنين  الموافق 14-8 ولغاية الساعة 7:30 من صباح يوم الأربعاء الموافق 16-8.
كذلك منعت التعليمات الإجازات للعسكريين والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة من الوحدات المركزية (التي لا يتوفر لديها إمكانيات المبيت لمرتباتها) اعتبارا من الساعة 6:30 صباح الثلاثاء الموافق 15-8 من نفس يوم الانتخابات ولغاية إغلاق الصناديق والانتهاء من عملية الاقتراع.
وأكدت التعليمات أن جميع الإجازات الممنوحة سابقا خلال الفترة المحددة أعلاه تعتبر لاغية بما في ذلك الإجازات المرضية والسنوية، وبما فيها إجازة الأمومة وتوقع الولادة.
وطلبت التعليمات من الضباط والرتب الأخرى والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة العودة إلى وحداتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق