آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

المجلس القضائي يشكل مجلسين تاديبيين للقضاة لغاية النظر بالشكاوي

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
 شكل المجلس القضائي مجلسين تأديبيين للقضاة ،وذلك استنادا لقانون استقلال القضاء وذلك لغايات النظر في الشكاوى المقدمة بحق اي قاضي.

وبين مصدر قضائي ان الشكاوى عادة اما ان تقدم من مواطن للمجلس القضائي او مخالفات يكشفها جهاز التفتيش القضائي الذي يقدم شكواه للمجلس القضائي.

واضاف المصدر ان المجلس القضائي يحيل اي شكوى او مخالفة قدمت له للمجلس التأديبي الذي يتولى التحقيق في الشكوى ويصدر قراره.

واكد المصدر ان قرار المجلس التأديبي يعتبر قرارا قضائيا ومن حقه اصدار الحكم الذي يرونه مناسبا.

ويشكل المجلس التأديبي الاول من القضاة التالية اسمائهم 
القاضي محمد متروك العجارمة رئيسا
القاضي محمد طلال الحمصي عضوا
القاضي الدكتور مصطفى العساف عضوا

المجلس التأديبي الثاني 
القاضي ناصر خليف التل رئيسا
القاضي هاني قاقيش عضوا
القاضي يوسف نجيب ذياب عضوا
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق