آخر الأخبار
  إطلاق نار على ثلاثيني في منطقة النزهة! تفاصيل   امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان
عـاجـل :

الملكية تحوز المرتبة الثانية في الالتزام بمواعيد الرحلات عربيا

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
احتل طيران الخطوط الجوية الملكية الأردنية، المرتبة الثانية، بين أفضل شركات الطيران العربية، التزاماً بمواعيد الرحلات في عام 2017، بنسبة التزام 80.67%، ثم طيران الخليج البحريني، الذي حل ثالثاً بنسبة 80.22%، ثم الإماراتية بنسبة 79.71%.

وجاءت الخطوط الجوية القطرية في المركز الأول، بين شركات الطيران العربية، التزاماً بمواعيد الرحلات في عام 2017، حسب تقرير نشرته شركة OAG الاستشارية البريطانية، حيث إن ما يقرب من 83% من رحلاتها وصلت أو غادرت في توقيتاتها المحددة سلفاً.

كما احتلت الخطوط القطرية، المركز العاشر عالمياً، بين شركات الطيران العالمية، التزاماً بمواعيد الرحلات، لتسبق شركات طيران مرموقة في أميركا وأوروبا واليابان والصين.

وجاء في المركز الخامس، بين أكثر الشركات العربية التزاماً بمواعيد الإقلاع والهبوط، طيران الخطوط الجوية العربية السعودية، بنسبة التزام 77.32%، وحلت مصر للطيران في المركز السادس عربيا بنسبة التزام 74.86%.

وبالنسبة للمطارات التي تخدم ما بين 10 و20 مليون مسافر سنويا، تصدّر مطار "أوساكا" الياباني الترتيب في 2017، في حين تصدّر مطار "مينابوليس سانت بول" الدولي التصنيف في المطارات التي تخدم ما بين 20 و30 مليونا سنويا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق