آخر الأخبار
  إطلاق نار على ثلاثيني في منطقة النزهة! تفاصيل   امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان
عـاجـل :

الملك عبدالله الثاني يأمر بتسليم مختلس المليار زياد القطان للعراق

آخر تحديث : 2018-01-12
{clean_title}
أعلنت هيئة النزاهة في العراق عن صدور قرار ملكي أردني بتسليم الأمين العام الأسبق في وزارة الدفاع العراقية، زياد القطان، المدان باختلاس مليار دولار، للسلطات العراقية.

وقالت الهيئة، في بيان نشر اليوم الخميس، إن 'دائرة الاسترداد أفادت بصدور الإرادة الملكية في المملكة الأردنية الهاشمية القاضية بتسليم المدان زياد القطان الأمين العام الأسبق في وزارة الدفاع إلى السلطات العراقية'، مبينة أن 'الدائرة وجهات وطنية أخرى تعمل على استرداد المدان بأقرب وقت ممكن'.

ودعت هيئة النزاهة إلى 'مضاعفة الجهود لاسترداد المدانين الهاربين والأموال التي استحوذوا عليها بدون وجه حق'.

هذا وكانت السلطات العراقية قد أصدرت مذكرة اعتقال بحق قطان للشرطة الدولية الإنتربول على خلفية إدانته باختلاسات وصلت قيمتها لمليار دولار أمريكي، خلال عمله في وزارة الدفاع العراقية عندما كان مسؤولا عن عقد صفقات التسلّح باسم الجيش العراقي عام 2004.

واعتقلت السلطات في الأردن بموجبها القطان، وأحالته للقضاء الأردني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق