آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

الممثلة الأردنية تيما الشوملي تشارك في منتدى شباب العالم

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}
شاركت الفنانة تيما الشوملي في فعاليات منتدى شباب العالم الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ على مدار الأسبوع الماضي وشهد حضور نحو 3000 مشارك من حول العالم.

وجاءت مشاركتها كمتحدثة في الجلسات ضمن اختصاصها الفني في مجال الكتابة الإنتاج والإخراج إلى جانب دورها كممثلة كوميدية لتناقش واقع هذه الصناعة والتحديات التي تواجه الشباب في هذا المجال.

وقالت "الفن هو اسهل الطرق للوصول للجمهور والتأثير فيه، ومن خلال ما أقوم بتقديمه أسعى دائما للتصدي لقيود المجتمع ومحاربة الصورة النمطية للمرأة".

وركزت على أهمية تقديم محتوى مدروس وذكي يجذب المشاهد ويحمل الكتاب فيه مسؤولية التصدي للتطرف الفكري وخطاب الكراهية. 

ويذكر ان جلسة "تحديات وقضايا تواجه شباب العالم-سبل المواجهة" ضمت متحدثين من مختلف المستويات القيادية والمجالات والخبرات فضمت من قادة الدول رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي. 

ومن الناشطين الشباب المستشار الياباني هيروشيما كويكي والناشطة اليزيدية الناجية من داعش لمياء بشار والناشطة الشبابية نيكابينتار من كرواتيا ورئيس قسم الشرق الأوسط وشمال افريقيا لمنتدى الاقتصاد العالمي مارك داكس.

وفي المجال الفني الفنانة تيما الشوملي من الأردن والممثل المسرحي راهون خان من الهند.

ومن الأكاديمين أستاذة الإعلام في جامعة أسيوط دينا محمود وأستاذ التجارة في جامعة الزقازيق جمال السيد.

وفي ثالث أيام المؤتمر وخلال مشاركتها في جلسة السينما في مواجهة التطرف تطرقت إلى ما أتاحته وسائل التواصل الحديثة من إمكانيات منحت أي شاب فرصة ليكون صانع أفلام ويقدم محتوى اونلاين.


وفي هذا السياق تجدر الإشارة إلى ما حققته تيما من شهرة في عالم الاونلاين جعلها من رواد هذه الصناعة في العالم العربي من خلال برنامجها الذي حقق نسب مشاهدة تعد من الأعلى في الوطن العربي لهذا النوع من المحتوى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق