آخر الأخبار
  هل ستتساقط الثلوج هذا الاسبوع؟ (فيديو)   فيصل الفايز : الاقتصاد الاردني بخير   توجه حكومي لدراسة الحد"الأدنى" للأجور .. قرارات جديدة لمجلس الوزراء   الاتصالات": اعددنا بدائل عن "رسم الخلوي" عوضاً عن فرض دينار على كل اشتراك   المومني: علاقات الاردن مع دول الخليج مميزة وخطبة "هليل" اجتهاد مسؤول   الملقي يوجه بعدم تعيين المتقاعدين الحاصلين على معلولية في الوظائف الحكومية   الخصاونة قاضيا للقضاة   الدكتور محمد الخلايلة مفتيا للمملكة   تعميم هام من وزارة التربية   5 قروش ضريبة على البنزين بداية الشهر   مصدر رسمي يكشف حقيقة الأنباء بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة   "التمييز" تصادق على سجن ملتحق بداعش 5 سنوات بالاشغال الشاقة   توجه لخفض رواتب (28) وزيراً .. تفاصيل   بالاسماء .. النواب غير المصوّتين لصالح الموازنة العامة   الفقراء في الأردن الأكثر إصابة بالأمراض النفسية   رسالة من الملك لأمير الكويت ..   قبول استقالة أحمد هليل من كافة مواقعه   منخفض قطبي الاسبوع القادم   تصريح من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   المسلماني يقترح على الحكومة فرض ضرائب على " معيقي التطوير"‎

النائب الحباشنة للملقي : اتقي الله في ابناء الشعب الاردني فأنتم من يحرض الشباب على التطرف

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

طالب النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء ان يتقي الله في الشعب الاردني بقضية رفع الاسعار مؤكداً ان الحكومة هي التي تدفع الشباب الاردني للأرهاب معتبراً ان الحكومة تتحمل مسؤولية الشباب الذين يلتحقون بالتنظيم الارهابي 'داعش'.

كما وطالب الحباشنة بجلب وليد الكردي واستعادة الاموال التي اخذها من الفوسفات ،محملا الحكومة مسؤولية تطرف الشباب الذين ضجوا بسبب الهيئات المستقلة التي يتقاضى موظفوها رواتب بالآلاف.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق