آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

النائب السعود والوقد المرافق يزوزون المجمع الطبي في رام الله

آخر تحديث : 2017-11-02
{clean_title}

قام الوفد النيابي الاردني الذي يزور رام الله برئاسة النائب يحيى السعود في جولة ميدانية في رام الله شملت المجمع الطبي حيث التقوا مع وكيل وزارة الصحة الفلسطينية و مدير المستشفى .

حيث تجولوا في المستشفى و قسم الأطفال وقاموا بتوزيع الهدايا باسم الاردن و البرلمان و الشعب الاردني على المرضى المصابين في المستشفى .

وقاموا بزيارة المحطة الطبية الميدانية الاردنية والتقوا مع مدير المحطة و كوادر المحطة و بعض المراجعين الذين اشادوا بجهود المحطة الطبية.

وأكد السعود ان توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني واضحة في تقديم كل امكانياتنا لأهلنا في فلسطين مثمناً دور القوات المسلحة و الخدمات الطبية الملكية في تقديم العون الطبي لأهلنا في فلسطين من محطات طبية و المستشفى الميداني في غزة .

وفي ذات السياق قام الوفد بزيارة نادي الاسير الفلسطيني و التقوا مع السيد قدورة فارس و اعضاء مجلس إدارة النادي 
و استمع الوفد منهم لما يعانيه الأسرى الفلسطينيين .

و بكل اللقاءات أشاد السعود بأهمية المصالحة الفلسطينية و انه الاردن دائما و حكومة و شعب داعمين لفلسطين و القضية الفلسطينية.

وتخللت الزيارة الى المجلس الفلسطيني الاقتصادي والمستشفى الاستشاري الفلسطيني .

و قد أكد السعود على دعم الاردن و مجلس النواب و لجنة فلسطين للشعب الفلسطيني .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق