آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

النائب السعود يستنكر استمرار الاحتلال بمنع الاذان في قرى فلسطين

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}
جراءة نيوز - أستنكر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في جريمة منع رفع الأذان في قرى فلسطين في أوقات مختلفة .
واعتبر السعود أن هذه الجريمة التي تأتي ضمن سلسلة متواصلة من الاعتداءات والممارسات التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني مرفوضة رفضا تاما .
واضاف إن هذه الاعتداءات المتواصلة على بيوت الله والشعائر الدينية للمسلمين بمنع رفع الأذان ومنع إقامة الصلوات، تتنافى مع الشرائع الإلهية والمواثيق الدولية التي كفلت للأديان الحرية الكاملة مؤكدا أن هذا العمل هو اعتداء على عقيدة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
ودعا السعود منظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية والأمة العربية شعوباً وحكومات إلى إدانة هذه الممارسات البشعة، واعتبارها مساساً بمشاعر المسلمين في قرى فلسطين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق