آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

النائب القضاة يطالب بتحويل ملقات ديوان المحاسبة الى المدعي العام مباشرة

آخر تحديث : 2017-04-18
{clean_title}
قال النائب محمد نوح القضاة اننا نطالب بميزانية دون عجز و ديون في الوقت الذي يتم هدر ملايين من الدنانير على ملفات و رواتب فلكية.
و اشار القضاة انه تم استقطاب خبير استراتيجي لمدة شهرين مقابل 30 الف دولار، كما تم استقطاب اخر ثلاثة شهور مقابل 39 الف دولار، كما تم استقطاب خبير لهيئة البرامج التنموية لعقد مؤتمر لم يعقد مقابل 28 الف دينار.
و بين القضاة ان هناك ممثلين للحكومة في الشركات تم تعيينهم منذ 18 عاما وهو دليل ان هناك تنفيع حكومي بهذا القرار.
و طالب القضاة بتحويل تلك الملفات الى المدعي العام مباشرة و ليس الى هيئة مكافحة الفساد، مطالبا الحكومة بمحاسبة من يثبت تطاوله على المال العام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق