آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

"النشميات" يغادر إلى تايلند

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
يغادر عمان صباح اليوم الأربعاء، وفد المنتخب النسوي لكرة القدم، متوجها صوب تايلند، لإقامة معسكر تدريبي هناك خلال الفترة من السادس ولغاية الثالث عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي، ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين مع نظيره التايلندي يومي السبت والثلاثاء المقبلين، في اطار تحضيرات منتخب "النشميات" للمشاركة في النسخة السادسة عشرة لنهائيات بطولة آسيا للسيدات بكرة القدم، التي يستضيفها الأردن خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات فرنسا 2019.
وقرر الجهاز الفني عدم اصطحاب اللاعبات تسنيم أبو الرب ورند البستنجي وروزبهان فريج لإنشغالهن في امتحانات الثانوية العامة، فيما تغيب عن المعسكر اللاعبة سارة أبو صباح نظرا لإلتزامها مع نادي باير ليفركوزن الألماني، وسلمى غزال وهناء الكوشة لتواجدهما في الولايات المتحدة الأميركية.
وخاض المنتخب عصر أول من أمس، جرعة تدريبية على ملعب بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة كافة اللاعبات، واشتملت التدريبات على الجانبين البدني والفني، وتصويب الاخطاء التي ظهرت خلال المباراة الودية التجريبية التي خاضها المنتخب مؤخرا مع نظيره التركي وانتهت بفوز "النشميات" بهدفين لواحد.
وفهمت "الغد"، أن المنتخب سيلعب مباراتين مهمتين خلال الفترة المقبلة مع منتخبين أوروبيين، وان الجهاز الفني بقياد ديكي يأمل في الوصول للقائمة النهائية التي ستمثل الأردن في النهائيات في أسرع وقت.
وبسبب المعسكر، يغيب اعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبات المنتخب عن حفل قرعة النهائيات يوم السبت المقبل، والتي يشارك فيها ممثلون عن منتخبات كوريا الجنوبية والفلبين وتايلند وفيتنام وأستراليا والصين واليابان -بطل النسخة الماضية- والأردن "المضيف"، حيث سيتم تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق