آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

النواب يغلظ العقوبة على ملوثي مصادر المياه

آخر تحديث : 2017-08-01
{clean_title}

رفض مجلس النواب التشدد في العقوبات المتعلقة بالاعتداء على مصادر المياه باي شكل كان.
وكانت الحكومة ارسلت تعديلا يتضمن تغليظ للعقوبات لكل من اعتدى على مصادر المياهة حتى ما يتعلق بوصلات المياه المنزلية وعدادات المياه.
وانتقد النواب افراد مواد مغلظة تتعلق بالاعتداء على مصادر المياه في ظل وجود عقوبات مغلظة في قانون المياه.
من جهته قرر المجلس تغليظ العقوبة على كل من اقدم على تلويث نبع أو مياه او بئر يشرب منه الغير.
وفرض النواب خلال جلسته الثلاثاء عقوبة على المقدمين على تلويث المياه الاشغال الشاقة مدة لا تقل عن 7 سنوات وبغرامة لا تقل 10 آلاف دينار.
ووافق المجلس على أنه لا يجوز باي حال من الاحوال استعمال الاسباب المخففة التقديرية مهما كان نوعها أو وقف تنفيذ العقوبة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق