آخر الأخبار
  ام وطفلتها يتعرضان للدهس في الهاشمي ! تفاصيل ..   طعن وافد مصري من مجهول في المهاجرين! تفاصيل ..   القويسمه ..مجهول يطلق النار على اربعيني ويفر! تفاصيل ..   هذا ما حاولت فعله فتاتين "أتراك" في عمان والأمن يقبض عليهما ! تفاصيل ..   الحكومة: لن نسكت على الهدر بالخبز   بالأسماء .. إغلاق جزئي لعدد من الشوارع الحيوية في عمان لتنفيذ اعمال صيانة يومي الجمعة و السبت   المومني: الحكومة لن تسكت عن هدر الخبز بالملايين .. وسنطلع النواب لمنع أي حكومة قادمة من التراجع عنه   القبض على "عصابة" متخصصة في ابتزاز العمال الوافدين بالزرقاء   الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !   "مضر زهران" .. مطلوب على قضايا نصب واحتيال في الاردن بقيمة (47) ألف دينار .. تفاصيل   الاردن :مستغلا تغيب الام..اب يعتدي جنسيا على بناته القاصرات! تفاصيل مؤلمة ..   منطقة احد ...اصابة عامل ثلاثيني اثر سقوطه على زجاج في كسارات الامانة   سقوط ثلاثيني اثناء عمله عن عمارة قيد الانشاء في ابو علندا   امن الدولة تخفض الحكم على طالب جامعي   الوطني لحقوق الانسان يوصي برفع الحد الادنى من الاجور ووقف فرض الرسوم والضرائب   تعطل جهاز التفتيش الالي في جمارك العقبة   الامن يوقع بعصابة متخصصة بابتزاز العمال الوافدين في الزرقاء   الامن يثني شاب عن فكرة الانتحار في الاغوار الشمالية   الحكم بالاعدام على محام بتهمة القتل العمد   861 موظفا حكوميا يتقاضون أكثر من ألفي دينار
عـاجـل :

اليد من حديد

آخر تحديث : 2017-08-09
{clean_title}
الأردن الغالي وسيبقى غالي كما أراده الهاشميون على مدار نشأة الأردن ، وفي هذه الآونة أصبحنا نلاحظ أن هناك خلل ما !!، الأردن فيه مشاكل لم نعهدها من قبل وفي مثل هذا الوضع لا يحل إلا بالضرب بيد من حديد .
منذ متى يتم إطلاق النار على رجال الأمن ، ومن هم؟؟ وما هي انتماءاتهم؟؟ الذين يفكرون بإطلاق النار على رجل الأمن وهو حامي الديار وليس بالعدو .
أصبح استعمال السلاح في ابسط مشكلة في سوق أو في جامعة أو في عمارة أو في حارة أو في أي وسيلة نقل يصبح استعمال السلاح أسهل من استعمال الكلام ، هذه عادات غريبة عن مجتمعنا الغالي الذي أسسه الهاشميون ورجالات البلد المخلصين .
لو أن هناك رادع مثل الضرب بيد من حديد كما  على كل من تسول نفسه بإثارة مشكلة أو استعمال السلاح بشكل الخاطئ لما وصلنا إلى هذا الحد ...
على أجهزتنا الأمنية التصرف بحكمة في مثل هذه الظروف ومعاقبة كل مخطئ ، وأنا كمواطن أردني اعرف مدى الضغوطات التي على الأردن وعدد الضيوف الذي استقبلتهم الأردن وهذا شيء مرهق بالأكيد وزاد العبء عليهم ... أعانكم الله .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق