آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

اليرموك والمدينة يواصلان انتصاراتهما القوية بـ "طاولة الأولى"

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

واصل فريقا يرموك عمان ومدينة الحسين للشباب انتصاراتهما القوية في دوري اندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، ليتصدرا الترتيب العام للفرق برصيد 8 نقاط لكل فريق، وذلك في ختام الجولة الرابعة من منافسات البطولة المقامة حاليا في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث حقق اليرموك الفوز على الطالبية 3-1، وبذات النتيجة على أقصى عمان، فيما فاز مدينة الحسين على مؤتة وعلى زحوم 3-0.

وفاز الطالبية على المهندسين 3-2، والعقبة على مليح 3-0، وزحوم على المفرق 3-2، والمفرق على مليح 3-0، ومؤتة على المهندسين 3-0، واقصى عمان على العقبة 3-1، وعلى ضوء هذه النتائج حافظ فريقا اليرموك ومدينة الحسين على صدارتهما لمنافسات البطولة، فيما جاء فريقا زحوم والمفرق بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط لكل فريق، يليهما فريق مؤتة برصيد 6 نقاط، ثم جاءت فرق اقصى عمان والطالبية والعقبة برصيد 5 نقاط لكل فريق، بينما جاء فريقا المهندسين ومليح بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط لكل فريق.

وحسب القراءات الفنية وما حققته الفرق من نتائج، فإن المنافسة على اللقب قد انحصرت بين فريقي اليرموك ومدينة الحسين، ما لم تحمل نتائج اللقاءات المقبلة من مفاجآت، فيما انحصر التنافس على المراكز من الثالث وحتى الخامس بين فرق زحوم والمفرق ومؤتة.

وحسب التعليمات الفنية للبطولة سيهبط فريقين الى مصاف اندية الدرجة الثانية، والتي باتت تهدد فريقي مليح والمهندسين كونهما اخفقا في المباريات السابقة كافة، وهما بحاجة لأكثر من فوز للابتعاد عن خطر الإنزلاق للدرجة الثانية، في الوقت الذي تسعى فيه فرق العقبة والطالبية وأقصى عمان الابتعاد عن دائرة الخطر والتقدم نحو مراكز الوسط.

الى ذلك، تبدأ منافسات بطولة السيدات يوم الخميس 23 تشرين الثاني (اكتوبر) الحالي بمشاركة فرق مدينة الحسين للشباب وحمادة وابو نصير وسمر وشباب بشرى ومؤتة وشباب الثقة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق