آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

انا مشكلتي هيه امي...تفاصيل

آخر تحديث : 2017-08-30
{clean_title}


جراءة نيوز- انا مشكلتي هيه امي الله يصلحها..

 احنا ٨ بنات تزوجو ٣ وضالين ٥ وكل ما اجا حدا تقدم لخواتي ما بتوافق بتشرط بدها مهندس قال ودكتور ما بتعرف انو كل الناس خير وبركه .
وبضل تحكي انا شو اقل من الناس الي بعطو بناتهم لمهندسين ودكاتره وانا بناتي متعلمات ومن هالحكي طبعا ما النا غيرها ابوي متوفي وفش غيرها النا وما بتحب حدا يناقشها ازا حدا ناقشها او فهمها انها الي بتعملو غلط بتعصب وبتصير تحكي الحق عليه الي بدي مصلحتكم.

 طيب مهو صح بدك مصلحتنا بس مش هيك يعني خواتي كبرو وبتعرفو انو البنت لحد عمرمعين وبوقف نصيبها خواتي صارو٣١و٢٩ من عنادها ومن رفضها والله بيجو مناسبين كتير ٤ سنين جامعه ومنيحين كتير بس هيه بتشرط مهندس ودكتور.

و مع احترامي للكل بحكي عن عينه انا وفي ناس مو متعلمين بفهمو عن عشره يعني القصه مو بتعليم وقبل يومين اجا لااختي واحد متعلم ومنيح كتير ومحترم بس ما وافقت قال ما ارتاحتلو واختي بدها بس ما حبت تزعل امي رفضت ما بعرف كيف نغير طريقه تفكيرها انو كل الناس خير وبركه بدي منكم جد تحكولي شو نعمل لنغير تفكيرها وتدعولها انو الله يهديها ...
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق