آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور   عمان : من الاعدام شنقا حتى الموت الى الحبس 4 أشهر ..تفاصيل براءة متهم   جلالة الملك يعود الى ارض الوطن   وفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّان   رئيس مجلس النواب يحذر من التهاون او الاذعان لمخططات الاحتلال الاسرائيلي
عـاجـل :

اين ذهب الملقي ؟

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
غادر رئيس الوزراء هاني الملقي مجلس النواب خلال تلاوة اللجنة المالية لتقريرها حول مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017.

ورجحت مصادر ان الملقي غادر المجلس لمرافة جلالة الملك في زيارته لمحافظة عجلون اليوم .

ويزور جلالة الملك عبد الله الثاني محافظة عجلون اليوم الاربعاء .

ويلتقي جلالة الملك وجهاء وشيوخ ونواب المحافظة ، وذلك ضمن زيارات جلالته لمحافظات المملكة والاطلاع على احوالها على ارض الواقع .

وسيطلق جلالته عدد من المبادرات في المحافظة ، ويفتتح عدداً من المشاريع التنموية والخدمية .

فيما بدأت اللجنة المالية صباح الثلاثاء بعرض تقريرها حول مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة على مجلس النواب.

وقرأ مقرر اللجنة النائب رياض العزام توصيات اللجنة حول مشروعي القانونين، كما تقدم بجملة من المقترحات المتعلقة بتخفيف العبء على الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق