آخر الأخبار
  بالصور...عبيدات: زلزال المكسيك عنيف...وننتظر عودة الاتصالات للاطمئنان على الاردنيين   جبل النصر .. مشاجرة بين عشيرتين وإصابات بين افراد وضباط الامن العام بعد تدخلهم ! تفاصيل   عمان :اصابة رجل امن بعيار ناري خلال عملية القبض على مطلوب "خطير بجبل النصر   الوحدات بطلا لدرع الاتحاد بعد فوزه على الجزيرة   مُؤسَّستا الضَّمان الاجتماعي الأردنيّة والفلسطينيّة تُوقعان مُذكرة تَفاهم   الدواء والغذاء تنصح المواطنين من شراء المكملات الغذائية من الاماكن المخصصة   دور المرأة في العملية المرورية   ترمب يعرض الكونفدرالية مع الأردن وعباس يرد بالرفض الفوري!   النائب صداح يصدر بياناً للناس ..   بيان من المفتي العام في الأردن   قرار جديد من الرزاز يسعد طلبة التوجيهي في الأردن   طفل في الرابعة يسقط من احد البنايات السكنية في جبل النصر   اردني يطارد زوجته في احد شوارع عمّان بسبب 50 ديناراً   تحويل محطم عداد الكهرباء والماء الى امن الدولة   خبر سار لجميع الاردنيين خلال هذا الاسبوع   حقائق صادمة تعقب مقتل قصي على يد والده بالموقر   وفاة طفل دهسا من قبل والده بالخطأ في الشونة الجنوبية   منح رئيس جامعة الطفيلة صلاحية قبول الطلبة الاردنيين مباشرة   عاجل بالأسماء: تنقلات بين ضباط الامن العام   عراق الامير :اصابة طفلة في الثانية من عمرها بحروق في مختلف انحاء جسمها..تفاصيل
عـاجـل :

اين ذهب الملقي ؟

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
غادر رئيس الوزراء هاني الملقي مجلس النواب خلال تلاوة اللجنة المالية لتقريرها حول مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017.

ورجحت مصادر ان الملقي غادر المجلس لمرافة جلالة الملك في زيارته لمحافظة عجلون اليوم .

ويزور جلالة الملك عبد الله الثاني محافظة عجلون اليوم الاربعاء .

ويلتقي جلالة الملك وجهاء وشيوخ ونواب المحافظة ، وذلك ضمن زيارات جلالته لمحافظات المملكة والاطلاع على احوالها على ارض الواقع .

وسيطلق جلالته عدد من المبادرات في المحافظة ، ويفتتح عدداً من المشاريع التنموية والخدمية .

فيما بدأت اللجنة المالية صباح الثلاثاء بعرض تقريرها حول مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة على مجلس النواب.

وقرأ مقرر اللجنة النائب رياض العزام توصيات اللجنة حول مشروعي القانونين، كما تقدم بجملة من المقترحات المتعلقة بتخفيف العبء على الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق