آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

بائعات هوى على الاشارات الضوئية في الزرقاء وعمان

آخر تحديث : 2017-04-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اشتكى العديد من المواطنين عن ظاهرة سلبية جديدة بدأت تظهر على بعض اشارات الزرقاء  وحتى عمان، بحيث لجات بعض السيدات والفتيات  للاشارات الضوئية بحجة التسول ، ولكنهن في واقع الحال يكن يمارسن الرذيلة  بحجة عدم وجود مسكن او مأكل ومشرب، لينتهي المطاف ببعض ضعاف النفوس لان يمارس معها الرذيلة مقابل دراهم  معدودة.
مواطنون شكوا من تعرضهم لمواقف محرجة من تلك النساء وخصوصا ان تواجدهن على بعض الاشارات بحيث يبدان بالشكوى للضحية المستهدفمن عدم توفر اي شيء في منازلهن ومن ثم يطلبن منه التوجه الى منازلهن للاطلاع  على واقع الحال وعند الذهاب معهن الى المنزل تبدأ الاغراءات ليقع ذلك الضحية اذا كان من ضعاف النفوس الى ضحية جديدة في براثن تلك الفتاة.
حالات كثيرة  بين اغراء لمتسولة هنا وهناك ، ومركبات فارهة اصبحت تلجأ الى الاشارات الضوية ، لتمارس الرذيلة ، وتقضي حوائجها، سيدات ابتكرن اسلوباً جديداً بالتسول ، بغطاء آمن ، لا يثير الشبهات . 
وهنا ياتي دور الجهات المعنية لمحاربة هذه الظاهرة التي بدأت بالظهور والتي تعمل على هدم المجتمع اخلاقيا والقضاء على هذه الظاهر.ة قبل استفحالها.
وختاما نقول اننا كمواطنين جميعا امام دور جديد بالتبليغ عن مثل الظواهر الجديدة وعدم الاكتفاء برفضها فقط لاننا جميعا امام دور حماية مجتمعنا العربي المسلم من مثل هكذا طواهر سلبية خطرة لا بد من وادها في مهدها ، وليتم التعامل معهم وفق القانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق