آخر الأخبار
  إطلاق نار على ثلاثيني في منطقة النزهة! تفاصيل   امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان
عـاجـل :

بالرغم من تجاوزه الثمانين عاما.. القبض على مسن لسطوه على بنك

آخر تحديث : 2018-01-12
{clean_title}

يبدو أن اللصوص ليس لهم سن تقاعدي كباقي الأشخاص، فبالرغم من تجاوز عمر هذا المسن 80 عاما إلا أنه مازال يمارس السرقة، وقام بالسطو على أحد البنوك السويسرية الواقعة في مقاطعة لوسرن.

وبحسب صحيفة نيويورك بوست، فإن السلطات الروسية ألقت القبض على المسن البالغ من العمر 80 عاما، بالقرب من مدينة لوسرن، عقب سطوه على البنك في شهر ديسمبر الماضي، حيث اعترف بجريمته خلال التحقيق معه.

وكانت الشرطة الروسية نشرت صورة للمشتبه به في وقت سابق، وهو يرتدي قناعا أسود، ويمسك حقيبة بلاستيكية زرقاء في يده، بداخلها الأموال التي سرقها من المصرف، والتي هرب بها بعيدا سيرا على الأقدام.

 وعلقت الشرطة على الصورة أنه لم يتضح لها عما إذا كان المشتبه به كان مسلح أم لا، كما أنها لم تكشف عن قيمة المبلغ الذي قام بسرقته كما لم تكشف عن اسمه وفقا لقوانين الخصوصية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق